recent
أخبار ساخنة

أسلوب اللعب في Just Cause 4 يستعرض جميع مميزاته من خلال الفيديو ، لنشاهد من هنا ..


عادت لعبة Just Cause 4 من جديد يوم أمس من خلال عرض بالفيديو جد رهيب قدم من طرف الفريق المطور Avalanche Studios و كذلك الناشر Square Enix حيث و من خلال هذا الإستعراض يمكن أن نلقي نظرة جد شاملة عن كل ما يقدم هذا الجزء الجديد .

الذي فعلا يعد بمحتوى غني جدا بالمميزات الجديدة وأهمها يظل المجداف الذي تم التعديل عليه خلال هذا الجزء من أجل أن يتيح عدة إمكانيات إضافية ستجعل من التجربة مختلفة عن الإصدارات السابقة .

حيث قرر الفريق الدفع بهذه الخاصيات لأقصى حد ممكن و هو الشيء الذي يمكن أن نلقي نظرة عليه من خلال العرض بالفيديو كما نشاهد من خلال الفيديو نظرة على السيارات و الأسلحة التي ستكون قابلة للإستخدام من خلال عالم هذه الأخيرة .

كما نلقي نظرة عن النظام المحيط بعالم اللعبة و هو الشيء الذي حاول الفريق الرفع من درجات العمل عليه لأقصى حد ممكن حيث اعتمد محرك رسوميات جديد كليا و أيضا محرك فيزياء جديد من أجل منح المستخدمين كل الإمكانيات المتطورة .

و التي اترككم مع لمحة منها من خلال الإستعراض الجديد ، نشير في النهاية أن إصدار لعبة Just Cause 4 يظل منتظر في تاريخ 4 ديسمبر المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent