recent
أخبار ساخنة

بعد هذه التلميحات هل تستعد سوني للاستحواذ على أستوديو إضافي ؟ إليكم التفاصيل بالصور ..


أكيد أن خطوات مايكروسوفت الأخيرة من خلال استحواذها على عدة فرق تطوير و التي بلغ عددها لغاية اليوم 13 فريق رغم أن الكفاءة تختلف من أستوديو لآخر لكن هنالك كمية حصريات مهمة ستكون مايكروسوفت تعمل عليها من خلال هذه الشراكات مع هذه الفرق التي أعلنت انضمامها للعمل تحت قمرة قيادة شركة مايكروسوفت .

غير أن السؤال الذي يطرح نفسه الأن هو وضع شركة سوني من هذا كله فهذه الأخيرة نعلم أنها تحمل في جعبتها فرق محنكة جدا من أهمها نجد كل من Naughty Dog تم أيضا Santa Monica و المزيد من الفرق لكن نعلم جيدا أن هذه الفرق قد أنهكت و العابها باتت معروفة من قبل كما أنها من دون شك تعمل حاليا على ألعاب قادمة مستقبلا من خلال جهاز بلايستيشن 5 .

غير أن السؤال الذي يطرح نفسه هل هذا كافي لشركة سوني من أجل الجيل المقبل من المنصات المنزلية ؟ طبعا لا و الدليل هي التحركات التي رصدت خلال الأسبوع الماضي حيث أفادت مصادر من داخل شركة سوني أن هذه الأخيرة تستعد للقيام بخطوة مهمة في الفترة المقبلة وذلك بعد إنتشار صورة للسيد شوهي يوشيدا رئيس إستديوهات سوني العالمية و هو في مدينة باريس الفرنسية .

حيث و من خلال الصورة فسر بأن سوني حاليا تجهز للاستحواذ على فريق Quantic Dream و الذي كما نعلم فهو أستوديو تطوير مستقل بذاته لكنه منذ سنوات يعمل مع الشركة و في ظل التحركات الأخيرة من مايكروسوفت يمكن القول أن سوني تملكها تخوف من مرور الشركة الأمريكية من هذا الفريق ومحاولة استدراجه لمعتركها .

وهو أمر وارد الشيء الذي سيكون حاليا السيد شوهي يوشيدا في مهمة من أجله خلال زيارته لمدينة باريس ، عموما هي معلومات عبارة عن صدى الجدران من داخل شركة سوني و من مصادر موثوقة جدا و في حال قمنا بنظرة تأملية عن هذا الأمر سنجد أن كل هذه التوقعات تظل ممكن جدا حدوثها ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent