أحد المتطفلين عبر شبكة PSN يتسبب في حجب الخدمة على مجموعة من المستخدمين ، إليكم التفاصيل .. - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

أحد المتطفلين عبر شبكة PSN يتسبب في حجب الخدمة على مجموعة من المستخدمين ، إليكم التفاصيل ..

أحد المتطفلين عبر شبكة PSN يتسبب في حجب الخدمة على مجموعة من المستخدمين ، إليكم التفاصيل ..

شارك المقالة

نعم يا سادة فخدمة PSN أصبحت في الفترة الماضية منصة من أجل عدة متطفلين للعبث من خلالها حيث و عبر مشكل كان قد طفى على السطح قبل أسابيع من الأن و الذي كان يتسبب في وقف الجهاز بسبب رسالة تتضمن نماذج معينة .

فقد علما هذا اليوم أن هناك أحد المستخدمين و الذي يحمل إسم " SpangeBaab " يحاول أن يبث الرعب في نفوس اللاعبين و قد شرح أحد المتضررين جراء هذا الفعل كواليس الحادث من خلال منتدى Reddit حيث تعود فصول الحادث ليومين من الأن حيث كان هذا المستخدم الذي يدعى SpangeBaab يحاول أن يدخل من خلال مجموعة من اللاعبين عبر خاصية Party .

الشيء الذي جعل هؤلاء يطردونه من المجموعة تم كرر الفعل من جديد و قام صاحب المجموعة بحظره من دخول المجموعة قبل أن يتفاجأ جميع اللاعبين ممن كانوا متواجدين في المجموعة بدخول هذا الأخير مجددا بالرغم من كون حسابه قد تم حظره من ولوج المجموعة .

أحد المستخدمين ممن كانوا حاضرين خلال هذه الحادثة أكد عبر منتدى Reddit أنه لا يعلم كيف حدث ذلك بحكم أنهم بعد تلك الخطوة تم طردهم من خوادم الشبكة بشكل تلقائي و لم يعد بمقدورهم الدخول مجددا لخدمة PSN و قد شمل هذا المشكل كل من كان متواجد خلال هذه الجلسة عبر جهاز بلايستيشن 4 .

الأكيد أن المشكلة خطيرة جدا و من دون شك أن سوني سوف تدخل على الخط من أجل إيجاد حل لها وكشف ملابساتها لكن قبل كل هذا وحب التحذير من إضافة أي مستخدم جديد لقائمة الأصدقاء خلال الأيام المقبلة و حاولوا أن لا تضيفوا أي شخص غريب لغاية نهاية هذا الكابوس الحقيقي على خدمة PSN من خلال جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *