أستوديو تطوير لعبة God of War يشتغل على مشروع جديد غير معلن ، هل سيكون في إتجاه PS5 ؟ إليكم التفاصيل .. - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

أستوديو تطوير لعبة God of War يشتغل على مشروع جديد غير معلن ، هل سيكون في إتجاه PS5 ؟ إليكم التفاصيل ..

أستوديو تطوير لعبة God of War يشتغل على مشروع جديد غير معلن ، هل سيكون في إتجاه PS5 ؟ إليكم التفاصيل ..

شارك المقالة

المعلومات المقدمة من خلال الموضوع تم إكتشافها بشكل غير متوقع من خلال صفحة الملف الشخصي LinkedIn الخاص بالمطور Koray Hagen و الذي يشغل منصب senior software engineer في صفوف فريق Sony Santa Monica .

حيث ومن خلال قائمة المشاريع التي يشتغل عليها هذا الأخير تم التطرق أيضا لمشروع قادم على جهاز بلايستيشن 4 غير معلن و كما نعلم فهذا الجهاز لا يفصلنا الكثير عن نهايته الحتمية فكيف سيكون هناك مشروع منتظر عليه و في نفس الوقت لم يتم الكشف عنه لغاية اليوم ؟

فعلا أمر غريب الشيء الذي جعلنا نتوقع بأن هذا الوصف قد يكون فقط تظليل من طرف المطور بحكم أن جهاز بلايستيشن 5 لم يعلن عنه و بالتالي قرر أن يضع جهاز بلايستيشن 4 لعدم الحديث أكثر عن المنصة .

خصوصا أن سوني ترغب في حفظ المفاجأة لغاية حدث الكشف عن المنصة بشكل رسمي خلال العام المقبل حسب الإشاعات التي طفت على السطح خلال الأيام الماضية و ما أكثرها حقيقة .

طبعا هذا المشروع المنتظر من طرف فريق Sony Santa Monica قد يكون جزء جديد من سلسلة God of War حاليا قيد التطوير و بما أن الجزء الأول قد استغرق أربعة سنوات من أجل العمل عليه فمن دون شك أن الإصدار المقبل يكون حاليا في مراحل جد مهمة من أجل أن يتوفر خلال السنوات المقبلة على جهاز بلايستيشن 5 .

لكن الشيء المؤكد هو أن المشروع الذي يشتغل عليه المطور Koray Hagen بمعية فريق Santa Monica ليس محتوى إضافي قادم للعبة God of War حيث أكد المخرج السيد كوري بارلوغ اكثر من مرة أن الفرق لا يفكر في العمل على محتوى إضافي لهذه الأخيرة و في حالة العمل على اي شيء يخص السلسلة سيكون هناك جزء جديد و ليس محتوى إضافي ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *