مرحلة البيتا للعبة Dreams القادمة حصريا على جهاز PS4 ما تزال منتظرة في عام 2018 و توضيح من المطورين .. - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

مرحلة البيتا للعبة Dreams القادمة حصريا على جهاز PS4 ما تزال منتظرة في عام 2018 و توضيح من المطورين ..

مرحلة البيتا للعبة Dreams القادمة حصريا على جهاز PS4 ما تزال منتظرة في عام 2018 و توضيح من المطورين ..

شارك المقالة

يمكن القول أن Dreams تعتبر من بين المشاريع التي لم تأخذ طريقها بشكل انسيابي منذ الكشف عنها حيث كان ذلك بشكل مبكر خلال عام 2015 و الفريق من دون شك أنه لم يكن يخطط لعمق أكبر من خلال هذا المشروع الشيء الذي جعله يأخذ وقت أطول من أجل العمل على هذه الأخيرة .

و كنا في كل سنة نحصل على المزيد من المعلومات حيث كانت أولا هناك مرحلة بيتا مبرمجة خلال عام 2016 قبل أن تصبح منتظرة خلال عام 2018 و منذ ذلك الحين الفريق كان يقدم فقط معلومات عبر بثوث مباشرة لا تسمن ولا تغني من جوع حيث كان يقدم لنا فقط من خلالها نظرة عن طريقة اللعب التي تعتمد بالأساس على تصميم العوالم .

وقد شاهدنا كيف تم تصميم مرحلة من لعبة LittleBigPlanet داخل هذه الأخيرة بشكل جد رائع و في هذا الصدد قرر فريق Media Molecule أن يعود للواجهة من جديد هذا اليوم حيث و خلال بيان نشر عبر الموقع الرسمي الخاص به فقد أعلن أستوديو Media Molecule أن مرحلة البيتا الخاصة بلعبة Dreams ما تزال مبرمجة خلال عام 2018 .

مضيفا أنه سيقيم حدث بث مباشر في تاريخ 28 نوفمبر الحالي من هنا عبر خدمة تويتش حيث سيكون الغرض منه تصميم عالم سيتوفر من خلال مرحلة البيتا و التي ستتوفر لجميع اللاعبين على جهاز بلايستيشن 4 في وقت لاحق من هذا العام ، نشير أن إطلاق لعبة Dreams منتظر حصريا على جهاز بلايستيشن خلال عام 2019 ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *