حدث حفل The Game Awards 2018 سيقدم أكثر من 10 إعلانات رهيبة جدا و هذه أول التفاصيل .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

حدث حفل The Game Awards 2018 سيقدم أكثر من 10 إعلانات رهيبة جدا و هذه أول التفاصيل ..

حدث حفل The Game Awards 2018 سيقدم أكثر من 10 إعلانات رهيبة جدا و هذه أول التفاصيل ..

شارك المقالة

يمكن القول أن حدث The Game Awards 2018 و منذ دورة عام 2014 التي كانت جد سيئة سواء من خلال التقديم أو من حيث الإعلانات التي تمت من خلال الحفل فقد أحد هذا الأخير عبرة من ذلك و تم رفع من جودة الحفل لكي يكون بمثابة جوائز أوسكار ألعاب الفيديو .

و هو بالفعل ما تم من خلال الدورات الماضية غير أنه خلال العام الماضي بلغ هذا الأخير أقصى مستوياته بحكم أنه عرف الكشف عن عدد مهم من الألعاب و كذلك حجم هذه الإعلانات حيث كانت الفرصة من أجل الكشف لأول مرة عن جزء Bayonetta 3 القادم لجهاز نينتندو سويتش و هو في حد ذاته عنوان جد مهم .

السيد Geoff Keighley و الذي يظل طبعا أيقونة الحدث بحكم أنه المؤسس و كذلك منشط الحفل فقد عاد من خلال حسابه في تويتر من أجل أن يكشف عن المزيد من المعلومات و التفاصيل التي تهم الحفل خلال هذا العام حينما أشار أن دورة هذا العام ستكون أغنى من الموسم الفارط .

حيث سيكون بمقدور الجمهور إكتشاف عشرات الإعلانات الحصرية عبر الحدث مضيفا أن هذه الإعلانات ستكون موزعة بين ألعاب جديدة و عروض تقدم لألعاب سبق و أن توفرت و أخرى ستكون عبارة عن إعلانات تهم محتويات إضافية لألعاب توفرت هذا العام ، طبعا نحن متحمسين للحدث بشكل كبير و نشير أنه سيدور في تاريخ 6 ديسمبر القادم ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *