تسريب صورة تؤكد أن طور الباتل رويال قادم للعبة Red Dead Redemption 2 لكن بشكل مختلف ، لنشاهد من هنا - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

تسريب صورة تؤكد أن طور الباتل رويال قادم للعبة Red Dead Redemption 2 لكن بشكل مختلف ، لنشاهد من هنا

تسريب صورة تؤكد أن طور الباتل رويال قادم للعبة Red Dead Redemption 2 لكن بشكل مختلف ، لنشاهد من هنا

شارك المقالة

اليوم تم رسمياً إطلاق طور اللعب الجماعي داخل لعبة Red Dead Redemption 2 و ذلك لكل من يملك نسخة اللعبة الخاصة حيث ومن خلال هذه المرحلة الأولى بات من الممكن لعدد مهم من المستخدمين ولوج خوادم الطور بشكل أولي قبل أن يلتحق المزيد من اللاعبين خلال الأيام المقبلة .

هذا و في سياق متصل بالموضوع ذاته فقد تم هذا الصباح من خلال منابر إعلامية موثوقة مشاركة صورة من ملفات اللعبة على أجهزة المنصات المنزلية حيث و من خلال هذه الصورة يمكن أن نرصد بأن لعبة Red Dead Redemption 2 في طريقها لكي تستقبل طور لعب عبارة عن باتل رويال لكن تحت مسمى Make It Count .

حيث سيكون بنفس الفكرة تقريبا و ذلك إنطلاق من البداية في خريطة تكون ضخمة جدا و تتقلص بشكل تلقائي عبر الوقت مع عدد لاعبين يظل غير معروف لحدود اليوم لكن المميز في هذا الطور هو أن لن يسمح باستخدام أي سلاح ناري من خلاله و يقتصر فقط على القوس و السهم و السكاكين تم القنابل و التي تظل غير مؤكدة .

طبعا فكرة تظل مختلفة كما أن هذا الإختلاف سيجعل من الطور لا يحظى بأولوية من جانب المستخدمين و بالتالي يمكن حوض غمار جل الأطوار التي تمنح اللعبة ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *