سوني تقدم على خطوة تشير من خلالها إلى قدوم جهاز PlayStation محمول جديد ، إليكم التفاصيل .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

سوني تقدم على خطوة تشير من خلالها إلى قدوم جهاز PlayStation محمول جديد ، إليكم التفاصيل ..

سوني تقدم على خطوة تشير من خلالها إلى قدوم جهاز PlayStation محمول جديد ، إليكم التفاصيل ..

شارك المقالة

علمنا هذا اليوم من خلال ما جاء ضمن موقع TechTastic و ذلك نقلا عن فريق Engadget حيث تم رصد شركة سوني وهي تسجل براءة إختراع عبارة عن شريحة يمكن من خلالها تسجيل البيانات حيث تم تسمية الشريحة على أساس أنها وسيلة جديدة من أجل وضع الألعاب .

في إشارة أنها ستكون أول خطوة من سوني تؤكد من خلالها أنها فعليا تعمل على جهاز محمول أو ستكون في طريقها لجهاز بلايستيشن 5 المقبل بطريقة أو بأخرى حيث ستكون خطوة غريبة بعض الشيء أن تعتمد هذه الأخيرة وسيلة جديدة من أجل تخزين الألعاب عبر هذه الأشرطة التي لا نعلم بعد دورها الرئيسي .

هذا ومن خلال مكتب KIPRIS الموجود في دولة كوريا الجنوبية فقد تم رصد ملفات الإبتكار الجديد من شركة سوني و كذلك صورة تقريبية لهذا الأخيرة ما يجعل الشك فعلا يحوم حول هذه الأخيرة هل ستكون في إتجاه منتج قد يتوفر على منصة بلايستيشن 5 القادمة أو قد تكون خطوة من شركة سوني تلمح من خلالها أنها تعمل على جهاز محمول قادم قريبا .

خصوصا و أن تصريحات رئيس قطاع الترفيه في شركة سوني السيد John Kodera أكد من خلالها أن الفريق لا يغلق الباب أبدا من أجل عودة هذه الأجهزة و يمكن في أي لحظة الإعلان عن جهاز محمول جديد .

لكن السؤال الذي يطرح نفسه هو هل بإستطاعة سوني أن تواكب بين هذا الجهاز و كذلك بلايستيشن 5 ؟ خصوصا وأن المنافسين إستجمعوا قواهم من أجل حرب ستكون شديدة في الجيل المقبل من الأجهزة ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *