إشاعة: أستوديو Warner Bros Montreal يشتغل على مشاريع جديدة عبارة عن العاب العالم المفتوح و هذه أول التفاصيل ..


عند الحديث عن أستوديو Warner Bros Montreal من دون شك أننا نتطرق بشكل مباشر للفريق الذي قدم لنا لعبة Batman: Arkham Origins من قبل حيث و بعد هذا المشروع لم يقدم لنا أي لعبة جديدة ما عدا محتوى إضافي Batgirl: A Matter of Family كان موجه للعبة Batman: Arkham Knight .

لكن الأمر لا يتعلق بلعبة كاملة ما جعل الجميع يتوقع منذ فترة أن هذا الأخير حاليا سيكون في صدد العمل على مشروع ضخم وهو ما أكده أحد المطورين لديه و الذي من خلال حلقة بودكاست كان قد أجراها مع قناة اليوتوب Love Thy Nerd Podcast Network حيث خلالها فقد كشف عن حزمة معلومات و تفاصيل حول مشروع سري للغاية لدى فريق Warner Bros Montreal .

حيث يتعلق بلعبة عالم مفتوح خاصة بإحدى شخصيات عالم DC Comics مشيرا أنه و بمعية أحد المطورين و هو السيد Geoff Ellenor الذي كان يعمل سابقا في يوبيسوفت إلتحقا معا لهذه الغاية في صفوف أستوديو من أجل الاشتغال على هذه المشاريع .

دائما من خلال ما رصدنا عبر حساب المطور Osama Dorias في تويتر فقد تبين هذا الأخير أنه من المتابعين لسلسلة ألعاب شخصية سوبرمان وهو ما يشير بنسبة كبيرة أن المشروع المنتظر من أستوديو Warner Bros Montreal قد يكون فعليا مقتبس من هذه الأخيرة.

المطور Osama Dorias و من بين التفاصيل الإضافية التي كشفت عنها هذا الأخير هي أن أستوديو Warner Bros Montreal يملك مشروع إضافي قيد العمل حاليا و الذي من خلال ما تم رصده من صفحة الخاصة بالمطور Jerome Parent الذي يعمل في صفوفه سيستخدم محرك الرسومات Unreal Engine 4 و الذي عبر نفس المصدر تبين أنه سيكون بأسلوب العالم المفتوح ، طبعا كلها معلومات غير رسمية و سننتظر التفاصيل المؤكدة من الفريق خلال الفترات المقبلة لما لا ،، تحياتي.


اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "إشاعة: أستوديو Warner Bros Montreal يشتغل على مشاريع جديدة عبارة عن العاب العالم المفتوح و هذه أول التفاصيل .."

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات