recent
أخبار ساخنة

إشاعة: إعلان يتعلق بسلسلة Metal Gear Solid قادم خلال حفل The Game Awards، إليكم التفاصيل ..


أكيد أن سلسلة Metal Gear Solid و بعد مغادرة السيد هيدو كوجيما قبل سنوات فقدت الكثير من المتابعين و المحبين حيث أن أغلبهم لم يعد لهم ذلك الشغف الكبير بالسلسلة .

لكن اليوم هناك جديد يتعلق بهذه اللعبة حسب ما تم رصده من خلال حوار دار في خدمة تويتر بين كل من السيد Robin Atkin Downes و كذلك David Hayter و هم ليسوا سوى الممثلين الصوتيين للنسخة الإنجليزية للسلسلة عبر كل من شخصية Kazuhira Miller تم Solid Snake.

هؤلاء و من خلال عدة حوارات قام أحدهم وهو السيد Downes من خلال تغريدة بإعادة نشر تغريدة نشرت عبر حساب حدث حفل The Game Awards حيث كان يشير فيها الحساب أن الحدث سيشهد تواجد عدة إعلانات لأول مرة في العالم .

كان هذا أول تلميح على كون السلسلة قد تكون حاضرة من خلال الحفل قبل أن يأتي السيد Kris Zimmerman و الذي يظل أحد المسؤولين في شركة كونامي عن النسخ الغربية للسلسلة حيث و عبر تغريدة في حسابه على تويتر اكد أن إعلان رهيب جدا قادم خلال الفترة المقبلة .

ما يعني أن هناك شيء يطبخ في الكواليس من طرف شركة كونامي و التي قد تعلن عن كافة التفاصيل في القريب العاجل ، ماذا عن توقعاتكم متابعينا ؟ .

شخصيا أتوقع جزء ريميك لأحد الإصدارات الرئيسية من السلسلة بنسبة كبيرة لكن ممكن أن يكون شيء مختلف تماما لما لا و لا تكون له صلة بسلسلة نهائيا فكلها احتمالات واردة جدا و الأيام هي من ستفصل في صحة هذه المعلومات من عدمه ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent