شاهد لأول مرة نسخة الشريط من لعبة Red Dead Redemption 2 وتأكيد تواجد 2 أشرطة ، إليكم من هنا .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

شاهد لأول مرة نسخة الشريط من لعبة Red Dead Redemption 2 وتأكيد تواجد 2 أشرطة ، إليكم من هنا ..

شاهد لأول مرة نسخة الشريط من لعبة Red Dead Redemption 2 وتأكيد تواجد 2 أشرطة ، إليكم من هنا ..

شارك المقالة

كما كان متوقع فقد تم هذا اليوم الكشف عن أول نسخة من لعبة Red Dead Redemption 2والقادمة للمتاجر العالمية حيث و من خلال حزمة صور نطلع عليها أسفل الموضوع يمكن أن نلقي نظرة أولى عن نسخة جهاز بلايستيشن 4 .

حيث نشاهد التصميم النهائي الأشرطة التي إختارت روكستار على الغلاف حيث نجد كل من شخصية الدتش و كذلك سادي ادلر و التي تعتبر واحدة من بين الشخصيات التي تظل مهمة في عصابة Van der Lind .

معلومة مهمة نكتشفها من خلال الصورة أسفل حيث يتأكد بشكل رسمي أن لعبة سوف تتوفر على شريطين و الذي سيكون واحد منهم مخصص لتثبيت اللعبة في حين أن الشريط الآخر سيكون مخصص للعب .

كما نشاهد من خلال الصورة على الغلاف هناك عبارة " Data Disc" يعني أن الشريط خاص بملفات اللعبة في حين أن الشريط الآخر و الذي تتواجد في غلافه الشخصية سادي ادلر سيكون مخصص للعب كما أرفق معه عبارة " Play Disc" .

طبعا خطوة لم تكن منتظرة إلا أنه مع الحجم الكبير للعبة Red Dead Redemption 2 فقد كان من الواجب طرحها من خلال شريطين و اترك لكم فرصة الإطلاع عليهم من هنا ،، تحياتي.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *