recent
أخبار ساخنة

البطل العالمي Usain Bolt سيحط الرحال على لعبة FIFA 19 خلال التحديث القادم للعبة ، إليكم التفاصيل ..


أكيد أن العديد من المتابعين لألعاب القوى يعلمون من يكون البطل العالمي يوسين بولت و الذي بلا شك يحمل لقب أسرع رجل في العالم من خلال أرقامه القياسية العالمية التي حصل في مسافات المئة متر و كذلك المئتين متر سواء في بطولات العالم و كذلك الأولمبياد .

هذا الأخير و بعد قرار إعتزاله المنافسات الخاصة بألعاب القوى قبل سنتين من الأن قرر أن ينطلق من خلال مسيرة إحترافية في رياضة يعشقها لحد كبير وهي كرة القدم حيث أكد أكثر من مرة من خلال تصريحاته أنه يرغب في الولوج لعالم كرة القدم من أجل أن يصبح مهاجم لأحد الأندية .

و فعلا من خلال تجارب خاض سواء في فريق بروسيا دورتموند الألماني وكذلك فريق ماميلودي سانداونز الجنوب الإفريقي فقد باتت لهذا الأخير خبرة مهمة حاول صقلها أكثر و قد علمنا مؤخرا أنه يخوض فترة تجريبية رفقة فريق Central Coast Mariners الممارس بالدوري الاسترالي و الذي يرغب في التعاقد معه .

حيث و خلال مباراة ودية سجل هدفين ما يجعل من إمكانية ولوجه للنادي أمر جد ممكن ، لكن هل هذا يعني أنه قد يتواجد في لعبة FIFA 19 ؟ الإجابة جاءت بسرعة من خلال قناة FOX Sports Asia .

حيث أفادت من مصادر موثوقة لديها داخل شركة EA أن البطل العالمي يوسين بولد سيتواجد من خلال التحديث المقبل للعبة FIFA 19 و الخاص بالانتقالات الشتوية حيث حتى و إن لم يوقع الفريق الأسترالي سيتم إضافة اللاعب داخل هذه جزء ضمن فئة اللاعبين الأحرار مع ميزة جد مهمة حيث سيكون أسرع لاعب في اللعبة و الذي قد يحصل على تنقيط 99 في السرعة القصوى ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent