أستوديو CD Projekt يؤكد أن لعبة Cyberpunk 2077 ستكون مختلفة عن سلسلة GTA لكن لا يمانع من المقارنات .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

أستوديو CD Projekt يؤكد أن لعبة Cyberpunk 2077 ستكون مختلفة عن سلسلة GTA لكن لا يمانع من المقارنات ..

أستوديو CD Projekt يؤكد أن لعبة Cyberpunk 2077 ستكون مختلفة عن سلسلة GTA لكن لا يمانع من المقارنات ..

شارك المقالة

من بين العناوين المنتظرة خلال هذا الجيل من دون شك تظل هناك لعبة Cyberpunk 2077 القادمة من طرف أستوديو CD Projekt الذي مباشرة بعد إطلاق جزء The Witcher 3 حاول أن يكرس وقته الكامل من أجل التركيز على هذا المشروع الواعد جدا .

حيث و من خلال عدة خرجات إعلامية تبين بأن هذا العنوان فعلا يحمل الكثير في جعبته و هو الشيء الذي تأكد من خلال عدة تصريحات ، اللعب طبعا ستتيح لنا التجول بحرية في عالم مدينة Night City وكذلك القيام بأنشطة و سياقة السيارات مثل سلسلة    GTA ! .

هذا الأمر وصل لفريق CD Projekt حيث شبه العديد من المستخدمين هذه اللعبة بسلسلة GTA و هو الأمر الذي جعل فريق موقع GamingBolt يحاور السيد Miles Tost أحد المصممين في أستوديو CD Projekt الذي تطرق خلال هذه المقابلة للحديث عن نقطة التشابه بين لعبة Cyberpunk 2077 و سلسلة GTA .

حينما أشار أن اللعبة تظل مختلفة عن ما تقدم GTA الخاصة يأستوديو روكستار لكن في نفس الوقت هذا يرفع من منسوب الحماس لديهم عند المقارنة حيث أن الوصول لذلك المستوى فعلا يظل شيء فخم بالنسبة للفريق .

السيد Miles Tost أضاف من خلال تصريحه أن لعبة Cyberpunk 2077 تقدم محتوى عبارة عن مهمات خارج نطاق القصة حيث هناك محتوى عبارة عن مهمات ثانوية وأخرى عبارة عن مهمات عشوائية تنطلق بشكل مباشر .

و التي أفاد بأنهم يركزون عليها كثيرا من أجل أن تمنح تجربة تختلف من حيث المهمات الأخرى في عالم اللعبة ناهيك عن اللقاء مع عدة شخصيات في مدينة Night City حيث كل واحد منهم حسب قول السيد Miles Tost سيكون مختلف جملة وتفصيلا عن الشخصيات التي تلتقي معهم أثناء اللعبة ، فعلا أفكار موعودة جداً من خلال اللعبة و نرغب بإكتشاف المزيد عنها بلا شك ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *