روكستار تقدم تفاصيل تطبيق الهواتف الذكية للعبة Red Dead Redemption 2 و هذه أول الصور .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

روكستار تقدم تفاصيل تطبيق الهواتف الذكية للعبة Red Dead Redemption 2 و هذه أول الصور ..

روكستار تقدم تفاصيل تطبيق الهواتف الذكية للعبة Red Dead Redemption 2 و هذه أول الصور ..

شارك المقالة

بعدما كان من خلال المعطيات التي سبق و أن كشفنا قبل ساعات من اليوم عبارة عن مفاجأة جد متميزة من روكستار فقد كانت هذه الأخيرة قد وعدت بأن المزيد من المعلومات ستتوفر عن هذا الأخير و نحن بصدد الحديث بلا شك عن تطبيق الهواتف الذكية الخاصة بلعبة Red Dead Redemption 2 .

حيث عاد هذا الأخير قبل لحظات من الأن للواجهة على خلفية ما تم الكشف عنه من طرف الفريق عبر الموقع الرسمي حيث و خلال هذا الأخير تعلن رسميا روكستار أن التطبيق سيتوفر في تاريخ 26 أكتوبر الحالي و هو نفس يوم إطلاق اللعبة عالميا كما تشدد روكستار على ضرورة إحترام الموعد الرسمي لهذا الأخير .

أما بخصوص مميزاته فكما يمكن أن نشاهد من خلال الصور المقدمة أسفل الموضوع فهذا التطبيق يتيح لنا تتبع بشكل مباشر كل ما نخوض فيه داخل اللعبة مثل الخريطة تم المهمات و معلومات إضافية وتتبع إحصائيات المغامرة .

كما يتيح عدة إمكانيات سنكتشفها لاحقاً بلا أدنى شك مثل تخصيص الحصان و الشخصية الرئيسية و غيرها من المميزات المتوقع توفرها من خلاله ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *