الكشف عن تفاصيل أكثر تتعلق بالعصابات خلال عالم لعبة Red Dead Redemption 2 والمزيد من هنا .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

الكشف عن تفاصيل أكثر تتعلق بالعصابات خلال عالم لعبة Red Dead Redemption 2 والمزيد من هنا ..

الكشف عن تفاصيل أكثر تتعلق بالعصابات خلال عالم لعبة Red Dead Redemption 2 والمزيد من هنا ..

شارك المقالة

يوم حافل بالإعلانات من طرف أستوديو روكستار حيث و بعدما قدمت عدة معلومات و تفاصيل تتعلق بتحديث اليوم الأول و كذلك تطبيق لعبة Red Dead Redemption 2 و الذي سيتوفر على الهواتف الذكية.

 فقد تواصلت المعلومات من جديد بعدما تم طرح عدة منشورات من خلال صفحات لعبة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث و من خلال عدد من المنشورات نتعرف على تفاصيل أكثر حول شخصيات من عالم اللعبة و كذلك عصابات ستكون منافسة للعصابة الرئيسية و التي ستكون بقيادة الدتش .

حيث و من خلال الصور أسفل سنتطرق و إياكم لكل عصابة على حدى و معلومات عن كل واحدة بشكل مفصل بالإضافة لبعض المعلومات التي تم الكشف عنها تتعلق ببعض الشخصيات المهمة و التي سيكون لها دور رئيسي في أحداث القصة .


نشاهد في هذه الصورة كل من شخصية الدتش و كذلك هوسيا و اللذان يعتبران مؤسسي العصابة حيث يعرفان بعضهما البعض منذ و أن كانا في سن العشرين حيث كانا يتشاركان نفس الأهداف والأفكار التي كانت أغلبها عبارة عن سرقات و سطور على البنوك خلال الأعوام الماضية قبل أن يقرران تجميع كل من يقابلونه و يشكلان عصابة ستصبح بعد ذلك دات صيت كبير خلال الغرب الأمريكي .


في هذه الصورة نشاهد عائلة جون مارستون ، هذا الأخير أنقذه الدتش منذ و أن كان في عمر 12 حيث وبفضله بات من بين الأشخاص المعول عليهم داخل العصابة حيث يعتبر بمثابة الإبن لزعيم العصابة الدتش قبل أن تلتحق بهم ابيجيل و التي ستصبح زوجة جون مارستون بعد سنوات من إلتحاقها بالعصابة و يملكان الطفل جاك مارستون الذي يظل محمي من طرف جميع أفراد العصابة .


نواصل إكتشاف المزيد من الصور و هذه المرة مع صورة لإحدى العصابات تحت إسم Del Lobo التي ستكون منافسة لعصابة Dutch van der Linde حيث يظل أعضائها جلهم من المكسيك و التي حينها لم تكن بعد دولة قائمة بذاتها الشيء الذي يجعل هؤلاء متركزين في الغرب الأمريكي .


بالنسبة لهذه الصورة نحن نشاهد فيها عصابة O’Driscolls و التي تعتبر المنافس الحقيقي لعصابة Dutch van der Linde في الولايات المتحدة الأمريكية حيث تعتبر من بين العصابات القوية جدا و لها سلطة على عدة مناطق في الغرب الأمريكي و دائما ستكون في المرصاد لكل تحركات الدتش و رجاله .


في الصورة الأخيرة و التي لا نعلم هل ستكون آخر صورة لهذا اليوم من طرف روكستار أم لا لكن نشاهد من خلالها العصابة المتميزة و هي Dutch van der Linde و التي تضم أشهر الشخصيات التي عشنا معها أحداث الجزء الأول و كذلك شخصيات ثانية سنتعرف عليها أكثر خلال أحداث القصة من دون شك ، طبعا الصورة فخمة و يمكن الإحتفاظ بها طبعا .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *