روكستار تكشف عن تطبيق لعبة Red Dead Redemption 2 للهواتف الذكية و تفاصيل أكثر عن إطلاق اللعبة من هنا .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

روكستار تكشف عن تطبيق لعبة Red Dead Redemption 2 للهواتف الذكية و تفاصيل أكثر عن إطلاق اللعبة من هنا ..

روكستار تكشف عن تطبيق لعبة Red Dead Redemption 2 للهواتف الذكية و تفاصيل أكثر عن إطلاق اللعبة من هنا ..

شارك المقالة

أعلنت قبل ساعات قليلة من الأن روكستار عن تفاصيل جد مهمة من خلال بيان صحفي قدم من خلال موقعها الرسمي حيث تطرقت من خلاله إلى عدد من المعلومات و التفاصيل المهمة حول عملية إطلاق لعبة Red Dead Redemption 2 .

و ذلك بعدما أكدت هذه الأخيرة أن تطبيق خاص بلعبة Red Dead Redemption 2 سيتم توفيره لنظام iOS و Android خلال تاريخ 26 اكتوبر الحالي من أجل أن يرافق عملية إطلاق اللعبة على كل من جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون .

كما أضافت الشركة من خلال البيان أن هذا التطبيق سيتصل مباشرة مع اللعبة في جهازك دون كشف مميزاته حيث أكدت أن تفاصيل أكثر حول هذا الأخير سيتم الكشف عنها لاحقا من هذا اليوم .


 روكستار تكشف عن المحتويات الحصرية القادمة للعبة Red Dead Redemption 2 على جهاز PS4، شاهد الفيديو من هنا .. 

في نفس البيان أعلنت روكستار أنه بالنسبة للاعبين ممن سيشترون نسخة الشريط يجب أن يحملوا تحديث إطلاق اللعبة قبل بدأ المغامرة من أجل ضمان تجربة ممتازة و خالية من كل المشاكل مثل الأخطاء حيث تشير أنه تم العمل على إصلاح جل المشاكل التي كانت تشوب اللعبة من أخطاء مثل دخول أجسام من بيئة اللعبة في الشخصية الرئيسية و العكس صحيح .

كما تضيف هذه الأخيرة أنه بالنسبة لمن يملك النسخة الرقمية فهذه الأخيرة محدثة من قبل و يكفي فقط الولوج إليها عند إطلاق اللعبة في تاريخ 26 اكتوبر الحالي .

على مستوى طور Red Dead Online فقد أكدت من خلال البيان أنه سيتم الكشف عن جميع مميزاته خلال شهر نوفمبر المقبل و الذي سيكون من خلال ما أعلنت عنه تجربة مختلفة نوعا ما عن ما تقدم اللعبة حيث سيشارك هذه الأخيرة فقط عالمها و طريقة اللعب أما المحتوى سيكون مختلف جملة و تفصيلا .

ما يجعل من هذا الأخير فعلا مشروع قائم بذاته و هو ما يعد بحصوله على متابعة خاصة من طرف روكستار التي فعلا تعول كثيرا على نجاح إطلاق اللعبة من أجل التركيز كثيرا على طور اللعب الجماعي .

و الذي تحذر من كونه خلال الأيام الأولى لإطلاقه سيعرف مشاكل عديدة بحكم الأعداد الكبيرة من المستخدمين التي ستعرج لخوادمه من أجل تجربة المحتوى المقدم و بالتالي تطلب من الجميع روكستار تفهم الوضع بحكم أنه سيكون حينها فقط في مرحلة بيتا قبل المرور للنسخة النهائية ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *