تأكيد تواجد خريطة لعبة Red Dead Redemption 1 الكاملة في الجزء الثاني و المزيد من هنا .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

تأكيد تواجد خريطة لعبة Red Dead Redemption 1 الكاملة في الجزء الثاني و المزيد من هنا ..

تأكيد تواجد خريطة لعبة Red Dead Redemption 1 الكاملة في الجزء الثاني و المزيد من هنا ..

شارك المقالة

كما تطرقت لذلك يوم أمس من خلال موضوع عن لعبة Red Dead Redemption 2 حيث كشفت عن خطوة موقعنا تجاه المعلومات التي تظهر عن لعبة Red Dead Redemption 2 حيث تم الكشف عن عدد رهيب من التفاصيل التي قدمت من عدة مواقع عالمية حاولت أن لا نركز عليها بقدر ما نخوض معكم في تفاصيل تهم المحتويات الجانبية .

و الإبتعاد عن التكرار في طرح المعلومات حيث تقدمت بعدة تقارير من قبل حول اللعبة و التي يمكنكم العودة إليها والإطلاع على كمية المعلومات الوفيرة التي تم تقديمها من خلال هذه المقالات الغنية بالتفاصيل .

لكن غير بعيد عن اللعبة و هذه المرة من خلال ما تم الكشف عنه من طرف أحد الصحفيين لموقع InsideGamer الذي كان من بين الحاضرين خلال تجربة Red Dead Redemption 2 و ذلك لمدة ستة ساعات كاملة من خلال مقرات أستوديوهات روكستار .

حينما كشف عن تفاصيل جد رهيبة تتعلق بالجزء الأول و كل من عاش في هذا الإصدار الرائع بعدما تأكد له من خلال التجربة التي خاص من خلال هذه الساعات ضمن عالم اللعبة فقد علم مباشرة بأن خريطة الجزء الأول ستكون حاضرة بالكامل إنطلاق من مدينة ارماديلو و كذلك بلاك ووتر تم شوبا روزا و المزيد من المناطق في عالم و بيئة الإصدار الأول .

مضيف أن هذه المناطق ستكون أغنى من دي قبل من حيث المحتوى و الديناميكية للسكان ناهيك عن تواجد مناطق جديدة الشيء الذي يجعل من خريطة عالم لعبة فعلا Red Dead Redemption 2 الأضخم من بين جميع المشاريع التي سبق و أن قدمت من طرف استوديوهات روكستار ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *