بعض المواقع استطاعت تجربة لعبة Red Dead Redemption 2 لمدة 4 ساعات و تحذير بحرق محتوى القصة ، إليكم التفاصيل .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

بعض المواقع استطاعت تجربة لعبة Red Dead Redemption 2 لمدة 4 ساعات و تحذير بحرق محتوى القصة ، إليكم التفاصيل ..

بعض المواقع استطاعت تجربة لعبة Red Dead Redemption 2 لمدة 4 ساعات و تحذير بحرق محتوى القصة ، إليكم التفاصيل ..

شارك المقالة

تطرقت يوم أمس لعدة تفاصيل و معلومات من خلال تقارير تم الكشف عنها من طرف روكستار حيث و بعدما تم الكشف عن العرض الرسمي لطريقة اللعب من داخل Red Dead Redemption 2 .

 و الذي كان فرصة من أجل الإطلاع على عدة تفاصيل تهم اللعبة كما أشرت لذلك من خلال عدة تقارير من هنا و كذلك من هنا فقد طفت هذا اليوم تفاصيل جد مثيرة من طرف مواقع IGN تم Gamespot حيث أشار الصحفيين فيها من خلال فيديوهات تم نشرها قبل لحظات أن هؤلاء قد استفادوا من تجربة لعبة Red Dead Redemption 2 لمدة أربعة ساعات كاملة .

حيث و من خلال أول المعلومات التي تم الكشف عنها أن هذه الساعات من بداية اللعبة و المغامرة و نود أن نحذر اللاعبين بأن بعض المحتويات التي سيتم الكشف عنها خلال الأيام المقبلة من شأنها أن تحرق محتوى اللعبة والقصة الرئيسية .

لدى وجب الإنتباه عند الإطلاع على بعض المواضيع كما سنحاول من خلال موقعنا عدم نشر أي شيء يمكن أن يساهم في حرق محتوى اللعبة و سنكتفي فقط بتلك التفاصيل الجانبية حول عالم اللعبة بعض الخصائص التي ستتميز بها اللعبة ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *