recent
أخبار ساخنة

شاهد بالصور تأكيد تواجد Theater Mode داخل لعبة Call Of Duty : Black Ops 4 و هذه أول التفاصيل ..


إنتهت قبل أيام فقط مرحلة البيتا المفتوحة للعبة Call Of Duty : Black Ops 4 و التي كانت مخصصة خلال المرحلة الثانية لطور الباتل رويال Blackout و التي فعلا لاقت إقبالا و إستحسان جل المجربين ما جعل الفريق المطور يستمع لهؤلاء من أجل صقل هذه الأخيرة و الرفع من جودتها .

حيث من المرجح أن تسحب البساط من تحت جل المنافسين لكون الفريق الذي يعمل على هذا الطور ليس سوى أستوديو Treyarch الذي من دون شك يملك من الخبرة ما يكفي لطرح محتوى جد متميز من خلال هذا الطور الذي من المرجح أن يحصد الأخضر و اليابس من دون شك .

لكن دعونا من الحديث عن هذا الأخير و نركز على ما تم رصده من خلال قوائم هذه البيتا حيث و من خلال صورة تم تداولها عبر المنتديات تم إكتشاف تواجد طور Theater Mode و الذي من دون شك يظل واحد من بين الأشياء التي جعلت من أجزاء سلسلة المقدمة من أستوديو Treyarch تكون دوما متميزة في الجيل السابق .


حيث كانت تتيح لاعبين تسجيل مقاطعتهم و الإحتفاظ بها في خوادم السلسلة و العودة إليها لاحقا حيث كان ذلك شيء جد ثوري حينها ، طبعا الجزء القادم من الممكن جدا أن يتوفر على هذا النمط بنسبة كبيرة حسب ما نشاهد من خلال الصورة و من دون شك سيكون بمثابة إضافة جد رائعة لهذا الجزء الجديد ، للتذكير فإصدار لعبة Call Of Duty : Black Ops 4 منتظر في تاريخ 12 أكتوبر المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent