recent
أخبار ساخنة

يوبيسوفت تكشف عن مكافأة مجانية للاعبين خلال لعبة Assassin’s Creed Odyssey و يمكنكم الحصول عليها الأن ، إليكم التفاصيل ..


بعدما كشفت شركة يوبيسوفت لحظات من الأن عن العرض الرسمي الجديد للعبة Assassin’s Creed Odyssey و الذي يتيح لنا نظرة سينمائية إن صح القول على بعض أحداث اللعبة من خلال تصوير حقيقي أدعوكم لمشاهدته من خلال أسفل الموضوع .

فقد رصدت بعد ذلك تفاصيل جد مثيرة من طرف أحد المنابر الإعلامية المتخصصة في السلسلة حيث أفاد هذا الأخير أنه و من خلال معلومات لديه أن يوبيسوفت قد فسحت المجال أمام اللاعبين من أجل الحصول على حزمة Spartan Starter Pack و التي من دون شك أن العديد منكم يجهل محتوياتها .

هذه الأخيرة تعتبر واحدة من بين عدة حزمات ستتوفر ما قبل إطلاق اللعبة التي تتيح لجميع المستخدمين الحصول على محتويات داخل اللعبة بطريقة جد بسيطة و الأهم من كل ذلك أنها مجانية و لن تحتاج لدفع أي مبلغ مالي مقابلها .

اليوم نتعرف على أول محتويات حزمة Spartan Starter Pack التى تتكون من ثلاث معدات و قد تم الكشف عن أول عتاد ستتيح حيث يتعلق الأمر بسيف Xiphos و الذي يعتبر من بين الأسلحة اليونانية الصنع حيث يمتاز بالسرعة الكبيرة على مستوى الحركة في يد المحارب كما أن وزنه ليس ثقيل بما أنه مصنوع من النحاس .


هذا السلاح يمكن الحصول عليه الآن من خلال الموقع من هنا و الضغط على خانة Gift from the Gods و قبل ذلك يجب أن تكون قد سجلت الدخول لحسابك من خلال خدمة Uplay و يكفي حينها فقط التأشير على الهدية التي ستتوصل بها عند إطلاق اللعبة .

مع التذكير أن هذا العرض ممتد من يونيو الماضي لغاية 1 اكتوبر المقبل و من دون شك هناك المزيد من المحتويات قادمة خلال الأسابيع المقبلة ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent