recent
أخبار ساخنة

روكستار تعلن رسميا عن Red Dead Online و هذا موعد إطلاقه ، تفاصيل جد مهمة تشاركنا ..


أعلنت لحظات من الأن روكستار بشكل رسمي و بعد ترقب طويل يمكن القول عن أول التفاصيل المتعلقة بطور Red Dead Online القادم للعبة Red Dead Redemption 2 حيث سيحمل إسم Red Dead Online و الذي سيكون موجه طبعا للعب الجماعي عبر الشبكة حيث و من خلال الإعلان الذي تم الكشف عنه من طرف الشركة .

هذا و قد أعلنت روكستار على أساس أنها ستحاول من خلاله بناء تطويرات على القاعدة التي تم تصميمها من خلال طور اللعب الجماعي في الجزء الأول من سلسلة Red Dead Redemption و الذي سيكون على حد قول الشركة يعتمد نفس نظام اللعب الأساسي للعبة Red Dead Redemption 2 و كذلك نفس الميكانيكيات المستخدمة .

ناهيك عن تواجد مزيج بين الحبكة القصصية و اللعب التعاوني تم التنافسي سواء بشكل فردي أو مع الأصدقاء بشكل جد ممتع ، الشركة تضيف كذلك أن الطور و مثل ما يقدم طور GTA Online للعبة GTA 5 سيحصل دوما على تحديثات دورية من أجل صقله و الوصول إلى مراحل جد متطورة من حيث المحتوى و كذلك تحسينه بالشكل المثالي .


هذا و قد تحدد إطلاق طور Red Dead Online داخل لعبة Red Dead Redemption 2 بالمجان لكل مالكي النسخة الأصلية من لعبة Red Dead Redemption 2 حيث سيتوفر في نوفمبر المقبل ضمن موعد سيتم الكشف عنه لاحقا من طرف الشركة .

لكن قبل ذلك فقد أشارت روكستار لمعلومة جد مهمة وهي أن طور اللعب Red Dead Online سيتوفر في البداية على شكل نسخة بيتا مفتوحة و ذلك بحكم أن حجم التجربة و عالم اللعبة الضخم لن تضمن هذه الأخيرة خلو التجربة من المشاكل التقنية و بالتالي سيتم إخضاع الطور لفترة إختبار من أجل معرفة اراء اللاعبين و الإستماع إليهم قبل إطلاقه بعد ذلك من خلال نسخة نهائية .

أكيد المزيد من المعلومات سنتعرف عليها أكثر عن هذا الأخير و إلى ذلك الحين تذكرنا روكستار بموعد إصدار لعبة Red Dead Redemption 2 و المقرر في تاريخ 26 اكتوبر المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent