recent
أخبار ساخنة

هكذا وصف فريق Insomniac لعبة Spider-Man و تلميح بأنها لن تتوقف في المستقبل ..


 يمكن القول أن سوني هذا العام قم نجحت فعلا في طرح حصريات من مستوى رفيع المستوى حيث كانت قد إنطلقت من خلال مشروع ريميك كامل للعبة Shadow of The Colossus تم بعدها مشروع لعبة God of War إضافة كذلك للعبة Detroid Becom Humain تم مؤخرا عنوان Spider-Man الذي يمكن القول أنه فاق جميع التوقعات .

من حيث النجاحات التي حقق سواء من حيث المبيعات وكذلك آراء النقاد عبر مختلف المواقع العالمية التي كانت لها الفرصة من أجل تجربة اللعبة ونحن بدورنا في موقع قدمتا مراجعة شاملة للعبة بعد تجربة دامت لعدة أسابيع و التي أنصحكم بالإطلاع عليها من هنا .

فريق التطوير Insomniac Games و الذي يظل له دور كبير من خلال هذا النجاح بمعية شركة Marvel كان له حوار مع فريق Kinda Funny Games و تحديدا السيد Bryan Inthihar مخرج اللعبة حينما وصف عنوان لعبة Spider-Man بأنه " مشروع بمثابة Iron Man ألعاب شركة Marvel " .

طبعا هذا الوصف له أبعاد جد مهمة من خلال تحليله حيث بالعودة لعام 2008 فقد عرفت ساحة الأفلام السينمائية طفرة نوعية من حيث عنوان Iron Man الذي قاد شركة Marvel لحقبة جديدة و كذلك الشهرة التي باتت عليها الأن .

و تصريح السيد Bryan Inthihar بهذا الوصف دليل واضح أن مشروع Spider-Man ماهو إلا بداية و قد نرى خلال السنوات المقبلة لما لا إقتباسات مثل شخصية Thor و Hulk تم Captain America واللائحة طويلة خصوصا مع نجاح مشروع Spider-Man كحصرية على جهاز بلايستيشن 4 فيمكن أن نتوقع المزيد من الألعاب بهذا النوع ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent