recent
أخبار ساخنة

لعبة Red Dead Redemption 2 ستتضمن حوالي 200 نوع من الحيوانات في عالمها و مميزات إضافية نكتشفها ..


تواصل روكستار خلال هذه الفترة سلسلة المعلومات التي قدمت عن لعبتها القادمة Red Dead Redemption 2 و التي كل يوم يتأكد أنها فعلا عبارة عن عنوان جد مهم و قادم لكي يزيح للجميع من كرسي الريادة و لا يمكن أن نمر دون أن نتطرق لهذه المعلومات التي تقدم من طرف المطورين .

حيث و منذ الكشف عن اللعبة و نحن في موقع GAMES4FANS نحاول دوما تغطية أخبارها و إطلاع الجمهور عن كافة التفاصيل و المعلومات عن هذه الأخيرة ، طبعا مازلنا متواصلين في تغطية أخبار هذه الأخيرة .

و اليوم لنا معلومات جد مثيرة من الفريق حيث و خلال حسابه على تويتر تم الكشف عن تفاصيل جد مميزة تتعلق بعدد الحيوانات التي سيتواجد خلال عالمها و الذي سيصل لما يناهز 200 نوع موزعة بين حيوانات مائية وبرية تم الطيور و غيرها كما تم الكشف عن بعض الصور عبارة عن تصاميم لهذه الأخيرة .

مع الإشارة أن اللعبة و نقلا عن روكستار دائما ستتضمن نظام طقس ديناميكي جد متطور لم يسبق و أن قدم من قبل في العابها و يؤكد هذا المعطى فعلا أننا أمام لعبة موجهة لأجهزة الجيل الحالي بكل مافي الكلمة من معنى ، للتذكير فإصدار لعبة Red Dead Redemption 2 منتظر في تاريخ 26 اكتوبر المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 ،، تحياتي.











google-playkhamsatmostaqltradent