recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن تاريخ إطلاق نسخة الدخول المسبق للعبة World War 3 ، هل ستنافس COD و Battlefield ؟


بعدما تم الكشف عنها بشكل جد مطول خلال معرض جيمزكوم ألمانيا الماضي و الذي كان فرصة من أجل المطورين لإماطة اللثام عن حزمة معلومات و تفاصيل تهم هذا العنوان World War 3 القادم من طرف فريق التطوير The Farm 51 الذي حاول من خلاله أن يبتكر أسلوب تتميز به اللعبة عن بقية الألعاب الحربية التي تظل متاحة عبر الساحة .

و هذا اليوم نعلم تفاصيل جد مهمة عن هذا العنوان حيث و من خلال بيان رسمي كشف عنه من طرف المطورين تم الإعلان بشكل نهائي عن تاريخ إطلاق اللعبة و ذلك بنسخة الدخول المسبق حيث و خلال هذه النسخة سيتمكن اللاعبين من الحصول على محتويات جد مهمة في البداية .

و هي عبارة عن كل من طور Warzone الذي سيتركز على نظام الهجوم و الدفاع عبر كل نقطة محددة من الخريطة بإستخدام المركبات و الأسلحة العادية .

تم نحد كذلك طور آخر و هو Recon الذي يجب أن تكون فيه مساند من طرف فريقك حيث يتركز على عنصر البقاء وذلك من أجل الإمساك بأهداف معينة للفريق المنافس و ما هذا سيكون عبر خرائط مقتبسة من مدن ( ڤارسوفيا و موسكو تم برلين ) .

طبعا اللعبة ستخضع لتحديثات دورية من طرف المطورين طيلة فترة الدخول المسبق التي ستستمر لحدود 12 إلى غاية 15 شهر إنطلاق من تاريخ 19 أكتوبر المقبل بسعر 28 يورو على جهاز البي سي فقط ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent