رسميا لعبة Death Stranding ستكون حاضرة خلال معرض TGS 2018 و المفاجأة بإنتظار اللاعبين .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

رسميا لعبة Death Stranding ستكون حاضرة خلال معرض TGS 2018 و المفاجأة بإنتظار اللاعبين ..

رسميا لعبة Death Stranding ستكون حاضرة خلال معرض TGS 2018 و المفاجأة بإنتظار اللاعبين ..

شارك المقالة

بدون أي مفاجئة و كما كان متوقع فقد تم هذا اليوم الإعلان رسميا عن حضور لعبة Death Stranding و التي ستكون متواجدة خلال فعاليات معرض TGS 2018 الياباني حيث و كما كان متوقع من طرف الجمهور المتتبع لهذه الأخيرة لم يكن أمام السيد هيدو كوجيما سوى الرضوخ لمطالب مجتمع اللاعبين .

و ذلك بعدما أعلن رسميا عن حضور للعبة خلال معرض طوكيو للألعاب و الذي ستكون متواجدة من خلاله عبر مؤتمر خاص سيدور يوم 23 سبتمبر الحالي و هو آخر أيام الحدث الياباني ما يعني أن الفريق سيحاول أن يقدم مجموعة معلومات .

الفريق المطور و من خلال نفس المعلومات المقدمة أكد أن السيد هيدو كوجيما سيكون متواجد شخصيا ضمن هذا المؤتمر بمعية مؤدي أصوات الشخصيات بالنسخة اليابانية وهو ما يعد فعلا بمجموعة معلومات ستكون متاحة خلال هذا المؤتمر.

هل سيكون هناك موعد مع تاريخ إصدار نهائي للعبة ؟ كل شيء وارد من دون شك و ما علينا سوى ترقب التفاصيل القادمة خلال هذا الحدث الذي سيدور في الفترة الممتدة من 20 إلى 23 سبتمبر الحالي ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *