لعبة Assassin’s Creed Odyssey ستتضمن أكثر من 300 مهمة جانبية و معلومات رهيبة من المطورين .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

لعبة Assassin’s Creed Odyssey ستتضمن أكثر من 300 مهمة جانبية و معلومات رهيبة من المطورين ..

لعبة Assassin’s Creed Odyssey ستتضمن أكثر من 300 مهمة جانبية و معلومات رهيبة من المطورين ..

شارك المقالة

تواصل لعبة Assassin’s Creed Odyssey سلسلة معلوماتها وذلك خلال كل معرض حيث و عبر حدث Pax West 2018 الذي دار نهاية هذا الأسبوع فقد عاد فريق يوبيسوفت مطور لعبة Assassin’s Creed Odyssey وذلك خلال الحدث حيث كشف عن حزمة معلومات مهمة تطرق لها هذا الأخير .

حينما أشار بأن الشخصيات الفوق الطبيعية ستكون حاضرة خلال المغامرة مثل Medusa و كذلك Minotaure حيث كان لهم حضور عبر ديمو لعبة Assassin’s Creed Odyssey خلال فعاليات معرض جيمزكوم الماضي إذ أشار الفريق أن هذا الجزء سيتضمن عدة شخصيات من هذا النوع و قتال ضد زعماء من نفس هذه النوعية .

حيث سيكون أمام الشخصية الرئيسية في العالم الحقيقي و هي " ليلى " مهمة البحث في منطقة الحضارة القديمة كما سيكون هناك ترابط بشكل من الأشكال بين الجزء السابق Origins تم القادم Odyssey دون أن يوضح الفريق مزيد من التفاصيل لكونه يرغب في ترك هذا الأمر سرا لغابة إطلاق اللعبة و التي لم يتبقى عليها سوى شهر كامل فقط .

من بين المعلومات التي تم التطرق لها خلال هذه الجلسة مع المطورين هي أن جزء Assassin’s Creed Odyssey سيتضمن أكثر من 300 مهمة جانبية و 600 نقطة مجهولة في عالمه بالكامل حيث قد تكون عبارة عن مهمات أو حصون تم كذلك كنوز و غيرها من المحتويات التي تظل معروفة من طرف متتبعي السلسلة ككل .

هذا و نجد من بين التفاصيل الرهيبة التي تم الكشف عنها هي أنه في حالة كانت سمعة السفينة الخاصة بك جد سيئة جراء ما تقترفه من جرائم قد يرفض بعض من الشخصيات الإنضمام إلى طاقمك و الأكيد أن المزيد من التفاصيل قادمة عن اللعبة خلال الأيام المقبلة و إلى ذلك الحين أذكركم بتاريخ إصدار هذه الأخيرة و المنتظر في موعد 5 أكتوبر المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *