لعبة Bloodborne أصبحت متوفرة لاعبين على جهاز PC بهذه الطريقة و تفاصيل أكثر ..

شارك :

بعدما باتت ألعاب خدمة بلايستيشن بلس متاحة للتحميل المجاني منذ يوم أمس فقد عادت هذا اليوم سوني من أجل الكشف عن قائمة الألعاب التي ستتوفر على مشتركي خدمة بلايستيشن ناو حيث تتيح هذه الأخيرة حزمة ألعاب بين جهاز بلايستيشن 4 و بلايستيشن 3 من خلال خدمة سحابية و هذا اليوم نتعرف على برنامج الخدمة لشهر سبتمبر بالنسبة للاعبين في أمريكا الشمالية .

حيث و من خلال ما جاء عبر مدونة بلايستيشن فقد بات من الممكن إبتداء من هذا الشهر لاعبين على جهاز البي سي الخوض في واحدة من أفضل حصريا جهاز بلايستيشن 4 .

و التي تم تقديمها من طرف فريق From Software حيث نخص بالذكر Bloodborne و التي أضحت متوفرة على الخدمة منذ اليوم بمعية حزمة ألعاب تلتحق بالركب و هي كل من God Eater Resurrection, Moto Racer 4, Project CARS تم Shiness : The Lightning Kingdom .

هذه الألعاب باتت متوفرة الأن عبر الخدمة و ذلك لكل مشتركيها بالمجان و يكفي فقط إمتلاك سرعة شبكة تفوق 5 ميجابايت من أجل الإستفادة من هذه الخدمة مع التأكد من تفعيل إشتراكك مقابل 14,99 يورو شهريا لكن في حالة كنت لاعب جديد يمكنك أن تستفيد من 14 يوم مجانية لتجربة الخدمة و أخد نظرة عنها قبل تفعيل الإشتراك ،، تحياتي.


شارك :

أخبار حصرية

الحاسوب

بلايستيشن 4

بلايستيشن ناو

Bloodborne

PC

PlayStation Now

PS4

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: