الكشف عن العدد النهائي لاعبين في طور Blackout للعبة Call of Duty : Black Ops 4 و تفاصيل رهيبة من المطورين .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

الكشف عن العدد النهائي لاعبين في طور Blackout للعبة Call of Duty : Black Ops 4 و تفاصيل رهيبة من المطورين ..

الكشف عن العدد النهائي لاعبين في طور Blackout للعبة Call of Duty : Black Ops 4 و تفاصيل رهيبة من المطورين ..

شارك المقالة

عادت هذا اليوم لعبة Call of Duty : Black Ops 4 و ذلك من خلال ما طفى على السطح من طرف فريق موقع Game Informer حينما أجرى هذا الأخير مقابلة صحفية مع عدة منتسبين لفريق التطوير .

حيث ومن خلال حديث السيد Dan Bunting مدير تنفيذي لفريق Treyarch تم كذلك السيد David Vonderhaar المصمم الرئيسي للعبة فقد تحدث هؤلاء عن طور Blackout القادم و الذي ما تزال هناك عدة نقاط جد مبهمة بخصوصه حيث إستغل هؤلاء الفرصة للكشف عن تفاصيله و تقديم كل مافي جعبتهم عن هذا الأمر .

حينما توجه الصحفي من موقع Game Informer لهؤلاء من خلال سؤال يراود الجميع و هو كم سيصل عدد اللاعبين خلال طور Blackout ؟ الفريق المطور و من خلال رده كان نوعا ما جد مرتاح حينما أكد أن العدد النهائي تقرر في 80 لاعب عبر كل مرحلة و هو بالمناسبة العدد الذي سيكون خلال مرحلة البيتا القادمة لهذا الطور .

قبل أن يضيف السيد David Vonderhaar خلال نفس الحوار إلى أن الطور قد يتحصل على عدة تحسينات مستقبلاً بما فيها الرفع من عدد اللاعبين لكي يصل إلى رقم أكبر خلال كل مرحلة .

هذا و من بين المعلومات التي تم التطرق لها خلال هذه المقابلة هي أن الزومبي سيكون هو الأخر داخل هذا الطور عبر عدة مناطق من الخريطة و ستكون هناك أربعة مركبات قابلة للقيادة أولها هي Cargo Truck حيث ستتضمن السائق و أربع لاعبين تم هناك الدراجة بأربعة عجلات و تتضمن السائق و لاعب واحد .

تم على الماء هناك القارب " Zodiac " حيث يتضمن السائق و ثلاثة لاعبين تم هناك الهليكوبتر Little Bird و تتضمن السائق تم أربعة لاعبين ، للتذكير فمرحلة البيتا سوف تنطلق على جهاز بلايستيشن 4 أولا بتاريخ 10 سبتمبر الحالي ، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *