مسؤول داخل مايكروسوفت ينتقد سوني بعد تأكيد رفضها خدمة اللعب المشترك بين جهاز PS4 و Xbox One - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

مسؤول داخل مايكروسوفت ينتقد سوني بعد تأكيد رفضها خدمة اللعب المشترك بين جهاز PS4 و Xbox One

مسؤول داخل مايكروسوفت ينتقد سوني بعد تأكيد رفضها خدمة اللعب المشترك بين جهاز PS4 و Xbox One

شارك المقالة

خلال الفترة الماضية فقد كنت غائب عن الساحة نوعا ما و لم أتابع كل ما يحدث من خلال الأخبار و كذلك التفاصيل التي تظهر على الواجهة لكن بمجرد ولوحي للشبكة يوم أمس يمكن القول أن هذا الأمر كان كافي من أجل أن ألقي نظرة عن كل المستجدات التي طفت على السطح خلال فترة نهاية الأسبوع والتي كانت جد غنية من حيث كمية المعلومات التي ظهرت .

أول هذه الأخيرة هي ما كان قد كشف عنه رئيس سوني السيد Kenichiro Yoshida و ذلك خلال فعاليات معرض IFA 2018 حيث أكد أن سوني لا تملك ما تضيف عن هذا الأمر و هو المتعلق بميزة اللعب المشترك .

حينما أشار بأن أفضل مكان للاعبين هو على أجهزة بلايستيشن وهو رد واضح على أن سوني لا ترغب في فتح قنوات التواصل لديها و تستمر في التعنت لعدم ربط خدماتها مع باقي الأجهزة حيث تكتفي فقط بجهاز البي سي .

من جانبه فقد رد السيد Mike Ybarra نائب رئيس قطاع إكسبوكس عن هذا الأمر حيث كانت فرصة مجانية لكي يظهر هذا الأخير في موضع قوة حينما أشار أنه لا يفهم لما هذا التعنت الكبير من جانب الشركة .

في حين أن هذه الميزة باتت ضرورة ملحة على حد قوله بمعية عدة إمكانيات مثل cross progression حيث تتيح مجموعة إمكانيات للاعبين و لا تجعلهم محصورين في جهاز معين و الأكيد أن القصة لن تنتهي هنا و ما يزال لها عدة حلقات سنتابعها في المستقبل ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *