recent
أخبار ساخنة

مخرج فيلم Uncharted يكشف تفاصيل أكثر عن المشروع والمرحلة التي بلغها ..


نعلم منذ سنوات أن فيلم مقتبس من سلسلة Uncharted قيد العمل داخل دواليب شركة سوني حيث يظل من بين أهم السلاسل التي يرتقب أن تنجح في عالم السينما بالنظر للمكانة التي تحظى بها هذه الأخيرة من طرف الجمهور كما أن أسلوب هذه الأخيرة يظل قريب من الفن السابع و بالتالي نظل متحمسين دوما من أجل سماع أخبار عن هذا الأخير .

اليوم هناك جديد على هذا المستوى و ذلك من خلال ما تم رصده من تفاصيل خلال مقابلة السيد Shawn Levy مخرج الفيلم حيث أشار بأن سيناريو العمل بات جاهزا بالكامل و على تعبيره فهو من بين السيناريوهات المتميزة حقا .

و من المنتظر أن يكون الدور الرئيسي فيه للممثل Tom Holland و الذي خاض دور البطولة خلال Spider-Man Homecoming مؤكدا أن هناك وجوه عالمية من المنتظر أن تتواجد خلال هذا العمل الذي من دون شك ستكون جودته من العيار الثقيل .


هذا و من خلال نفس المقابلة للسيد Shawn Levy مخرج الفيلم أضاف أن عملية الإنتاج أقرب من الإنطلاقة كما أنها أقرب من النهاية حيث يرغب الفريق الذي يسهر على العمل من ضمان أقصى جودة ممكنة من خلال هذا المشروع القادم لعالم الفن السابع .

للأسف لحدود كتابة هذه الأسطر ليس لدينا موعد إنطلاق التصوير بمعية تاريخ إصدار الفيلم و ما لدينا يظل سوى الفكرة العامة عن الفيلم حيث ستلخص لنا اللقاء الأول بين البطل Nathan Drake تم كذلك Victor Sullivan و الماضي الخاص بالشخصيات معا قبل أحداث الألعاب إن صح القول حيث سيكون البطل Nathan Drake صغير السن جدا و هو ما دفع المخرج Shawn Levy لوضع إسم الممثل Tom Holland على رأس العمل ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent