منظمة التقييم العمري للألعاب ESRB تصنف لعبة Assassin's Creed: Odyssey و تكشف عن معلومات جد مهمة حول المحتوى .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

منظمة التقييم العمري للألعاب ESRB تصنف لعبة Assassin's Creed: Odyssey و تكشف عن معلومات جد مهمة حول المحتوى ..

منظمة التقييم العمري للألعاب ESRB تصنف لعبة Assassin's Creed: Odyssey و تكشف عن معلومات جد مهمة حول المحتوى ..

شارك المقالة

طبعا و كما جرت العادة فعند قرب إصدار أي لعبة عبر العالم ترسل هذه الأخيرة نسخة أو مقطع من داخلها إلى الجهات المسؤولة في كل منطقة عبر العالم من أجل الإطلاع على محتواها و تصنيفها عمريا قبل ولوجها للأسواق حيث تهدف من خلال هذه الخطوة لتحديد الجمهور الموجهة له اللعبة و المحتوى الذي تقدمه .

بالنسبة للعبة Assassin's Creed: Odyssey فقد تم هذا اليوم الكشف عن معدل تقييمها العمري و الذي تم الكشف عن تفاصيله بالكامل من طرف منظمة التقييم العمري في أمريكا ESRB حيث حددت اللعب في صنف " Mature " أي أنها موجهة لسن 17 سنة فما فوق .

هذا و من بين التفاصيل التي تم بناء عليها التصنيف تصرح المنظمة أنها تتضمن عنف شديد من تقطيع أطراف الجسم بشكل واقعي و كذلك تواجد الدماء من خلال المعارك الطاحنة التي ستخوض .

كما أضاف التقرير بأن اللعبة تتضمن حوارات بمصطلحات و كلمات نابية تهدف إلى العنف داخل اللعبة بالإضافة لوجود محتوى جنسي بين الشخصيات لكن بمستوى أقل نوعا ما من الجزء السابق حيث وصف الفريق بأن المحتوى جد سطحي يظل و هو الشيء الذي جعله يصنف اللعبة للاعبين من 17 سنة فما فوق .

طبعا هذا التصنيف العمري في الولايات المتحدة الأمريكية يضاهي ما سيقدم في أوروبا من طرف منظمة التقييم العمري PEGI و التي قد تحدد اللعبة للاعبين من 16 عام فما فوق .

و نفس الشيء قد ينطبق على المؤسسات المسؤولة هنا في المنطقة العربية حيث من المتوقع أن تحذف جميع المقاطع الجنسية من اللعبة لكي تحصل على تصنيف عمري لما لا أن يكون في حدود 16 عام فما فوق ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *