شاهد بالفيديو نظام القتال في لعبة Assassin's Creed: Odyssey و مميزاته الجديدة …


قبل إصدار لعبة Assassin's Creed: Odyssey تواصل يوبيسوفت سلسلة خرجاتها الإعلامية و ذلك من خلال عدة محطات كانت واحدة منها هي ما قدم هذا اليوم من خلال فيديو جديد من المطورين حيث تم الكشف قبل أسبوع عن أساسيات نظام الأربيجي في اللعبة .

أتى الدور اليوم على نظام القتال في اللعبة والذي تم استعراضه من طرف المطورين حيث يؤكد هؤلاء أن الأسلوب في لعبة Assassin's Creed: Odyssey سيكون قريب من جزء Assassin's Creed Origins لكن بمميزات جديدة و خصائص إضافية بحكم أن اللعبة تدور أحداثها في حقبة اليونان و الحرب بين أثينا و سبارتا .

ما يجعل عنصر الخيال العلمي حاضرة نوعاً ما من خلال بعض الأساليب التي تذكرنا كثيرا بسلسلة ألعاب God of War خصوصا الأجزاء الاولى ، هذا و يطلعنا المطورين على عدة خصائص جديدة حيث ستجعل القتال في جل مراحله ديناميكي و حركي دوما و بالتالي لمحبي هذا الأسلوب سيجدون حتما ظالتهم في جزء Assassin's Creed: Odyssey .

أترككم الحين مع العرض المقدم بالفيديو و لا ننسى التذكير بأن إصدار لعبة Assassin's Creed: Odyssey يظل مرتقب دوماً في تاريخ 5 أكتوبر المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.



اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "شاهد بالفيديو نظام القتال في لعبة Assassin's Creed: Odyssey و مميزاته الجديدة …"

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات