شاهد بالفيديو مقارنة بين رسومات Red Dead Redemption 2 و الجزء الأول ، تطور الرسومات واضح جدا و المزيد من هنا ..

شارك :

بعدما شاهدنا العرض الأول للعبة Red Dead Redemption 2 و الذي كان الهدف منه تسليط الضوء على طريقة اللعب داخل عالم هذه الأخيرة و الذي من دون شك جعل الجمهور جد متحمس لعنوان روكستار القادم خصوصا من كان يتخد موقف حيادي عن اللعبة و الجودة التي ستقدم .

وكأن الجميع لا يعلم من تكون أستوديوهات روكستار حيث تظل من بين الفرق التي تتمتع بكفاءة جد رهيبة الشيء الذي تأكد من خلال العرض بالفيديو الذي قدم من طرف الفريق .

هذا و من خلال الفيديو الذي أتيح لكم مشاهدته من هنا يمكن أن نلقي نظرة عن التطور الرهيب الذي عرفته الرسومات بن كل من نسخة الجزء الأول و الثاني من خلال لقطات قريبة جدا من ما قدم في العرض الجديد للعبة Red Dead Redemption 2 .

حيث نشاهد تطور نظام الحركة و الأنيميشن الخاص بحركة الشخصية الرئيسية ناهيك عن الرسومات طبعا و المؤثرات البصرية الرهيبة و التي تؤكد الحنكة التي بات يتمتع بها الفريق و التجربة خلال العاب العالم المفتوح الذي يستحيل أن لا نجد فيه توابل العاب روكستار من خلال تفاصيل جد دقيقة على مستوى عالم اللعبة .

أترككم مع المقارنة بالفيديو أسفل الموضوع و نشير بأن إصدار لعبة Red Dead Redemption 2 منتظر في تاريخ 26 أكتوبر المقبل حصريا على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون ،، تحياتي.



شارك :

أخبار حصرية

إكسبوكس ون

بلايستيشن 4

عروض فيديو

PS4

Red Dead Redemption 2

XboxOne

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: