تعرف على قصة الشاب الذي إخترق خوادم لعبة FIFA 18 و وزع آلاف النسخ على الحسابات ! - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

تعرف على قصة الشاب الذي إخترق خوادم لعبة FIFA 18 و وزع آلاف النسخ على الحسابات !

تعرف على قصة الشاب الذي إخترق خوادم لعبة FIFA 18 و وزع آلاف النسخ على الحسابات !

شارك المقالة

بعدما خرجت شركة EA من قضية صناديق الغنائم في لعبة Star Wars Battlefront II و ذلك بأضرار كثيرة مؤخرا فقد عادت هذه الأخيرة للواجهة وذلك من خلال نظام المشتريات داخل لعبة FIFA 18 و المقدم تحديداً في طور الألتميت تيم حيث يظل هو الواجهة التي تحاول خلالها الشركة ربح المزيد من الأموال من جيوب اللاعبين .

و بهذا المنطلق جاءت الفكرة للشاب الصربي الإيطالي الجنسية Martin Marsich حيث إستطاع دو 25 عام من إختراق خوادم اللعبة من خلال ثغرة متواجدة على لعبة NBA Live 15 و من هناك حصل على مجموعة بيانات خولت له تحويل ما يزيد عن 17 ألف نسخة من لعبة FIFA 18 على حسابات خاصة للشركة .

و من تم بيعها في السوق السوداء مقابل مبالغ مالية قدرت قيمتها ما يناهز 324 ألف دولار بمعية حزمات نقاط FIFA و التي وزعها على أزيد من 8000 حساب .

هذا الأخير تم إيقافه قبل يومين في مطار مدينة سان فرانسيسكو على أن ينم النظر في قضيته من طرف القاضي هناك بتهمة الدخول إلى حاسوب محمي دون موافقة بالإضافة إلى سرقة معلومات و استغلالها للحصول على عائد مادي كبير .

طبعا عقوبات قاسية تنتظر هذا الأخير و من دون شك سنعلم المزيد من المعلومات عن هذه القضية في غضون الأيام القليلة المقبلة ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *