تسريب صورة تؤكد أن تفاصيل جديدة قادمة للعبة Red Dead Redemption 2 في الأيام المقبلة ، لنشاهد من هنا ..


مثل ما عودتنا روكستار في كل مرة تقدم لنا شيء جديد تدفعنا للمطالبة بالمزيد لكن شخصيا كفيت و وفيت من حيث التفاصيل التي قدمت عن لعبة Red Dead Redemption 2 و العروض الخاصة بطريقة اللعب حيث قدمت هذه الأخيرة حزمة تفاصيل عبر العرض الأخير الذي تم الكشف عنه لطريقة اللعب و الذي يمكن القول إنه كان جد وافي من حيث التفاصيل التي كشف عنها .

لكن هل هناك من مزيد ؟ أكيد طبعا هناك المزيد من العروض المنتظرة من طرف روكستار حيث من المتوقع أن يشهد شهر سبتمبر المقبل الكشف عن حزمة تفاصيل و معلومات من خلال عدة عروض لما لا قد تكون البداية من خلال الأسبوع القادم لما لا .

و ذلك خلفية ما تم رصده خلال حدث خاص أقامته أستوديوهات روكستار في الأسبوع الحالي بمعية متاجر Gamestop التي من الواضح أنها ستكون الشريك الرئيسي للعبة على مستوى التسويق في جل الولايات المتحدة الأمريكية .


هذا الحدث الخاص كان فرصة من أجل المطورين للكشف عن جديد اللعبة من حيث تفاصيل إضافية عن طريقة اللعب و قد حضره عدة صحفيين مختارين من مواقع محددة إلا أن واحد من هؤلاء استطاع أن يلتقط صورة من داخل الحدث و نشرها على حسابه في خدمة أنستجرام حيث أشار عبر تعليق على الصورة أنه شاهد افضل لعبة فيديو في التاريخ .

و هو من دون شك تصريح عفوي من الصحفي لما شاهد حيث قد نتوقع تفاصيل قريبا عن اللعبة بحكم أن هذا المؤتمر كان فرصة للشركة من أجل طرح بعض المعلومات على الصحافة قبل توجيه ذلك لعموم الجمهور و بالتالي ما علينا سوى ترقب جديد اللعبة في الفترة المقبلة ،، تحياتي.


اشترك في آخر تحديثات المقالات عبر البريد الإلكتروني:

0 الرد على "تسريب صورة تؤكد أن تفاصيل جديدة قادمة للعبة Red Dead Redemption 2 في الأيام المقبلة ، لنشاهد من هنا .."

إرسال تعليق

إعلان أسفل عنوان المشاركة

إعلان وسط المشاركات 1

إعلان وسط المشاركات اسفل قليلا 2

إعلان أسفل المشاركات