مدينة Night City في لعبة Cyberpunk 2077 ستكون متطابقة مع المدن الحقيقية و تفاصيل رهيبة من المطورين .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

مدينة Night City في لعبة Cyberpunk 2077 ستكون متطابقة مع المدن الحقيقية و تفاصيل رهيبة من المطورين ..

مدينة Night City في لعبة Cyberpunk 2077 ستكون متطابقة مع المدن الحقيقية و تفاصيل رهيبة من المطورين ..

شارك المقالة

في بداية هذا الأسبوع كان فريق CD Projekt قد كشف لأول مرة لعموم الجمهور عن أول عرض لطريقة اللعب من داخل مشروع Cyberpunk 2077 الذي يظل جد واعد و منتظر من طرف فئة كبيرة من اللاعبين .

لكن السؤال الذي يطرح نفسه هو كم سيكون حجم خريطة عالم هذه الأخيرة ؟ طبعا سؤال صعب أن يجيب عليه فريق التطوير بحكم أن ألعاب من نوع الأربيجي دائما ما تتضمن مدن رئيسية تكون عبارة عن عواصم و هو ما قد نعتقد أن تسير على خطاه لعبة Cyberpunk 2077 حيث من الممكن أن تكون مدينة هي العاصمة الرئيسية لهذه الأخيرة .

لكن هذه الأخيرة هل سيكون حجمها مماثل لمدن حقيقية كما جاء في العنوان ؟ صعب جداً أن تصل لهذه المساحة بحكم وجود تفاصيل جد مهمة يعتمد عليها المطورين مثل الشخصيات التي تؤثت فضاء هذه الأخيرة و كذلك الذكاء الاصطناعي إضافة كذلك للحركية و الديناميكية التي تتمتع بها .

طبعا بعد العمل الكبير الذي تم إنجازه من خلال لعبة The Witcher 3 : Wild Hunt لا يمكن سوى أن نترقب شيء ضخم من خلال مشروع Cyberpunk 2077 القادم و هو الشيء الذي تحدث عنه السيد Patrick Mills مخرج المهمات في اللعبة حيث تطرق خلال مقابلة مع موقع DualShockers إلى أنه ومن خلال جولته في اللعبة اعتقد لوهلة أنه في عالم جد تفاعلي و حقيقي لدرجة لا توصف .

حيث يضيف أنه لا يشعر أبدا أنه في لعبة من تصميم فريق تطوير حيث تبدو المدينة وكأنها من المدن الحقيقية من حيث التفاعل الذي يتمتع به الشخصيات التي يتحكم فيها الذكاء الاصطناعي ما يعد طبعا بمحتوى جد رهيب على هذا المستوى .

و قد نتوقع مشروع جد متقدم تقنيا على خطى العاب أستوديوهات روكستار التي دائما ما تقدم الجديد على مستوى صناعة ألعاب الفيديو ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *