بالصور اتهامات لفريق Insomniac بسبب تخفيض رسومات لعبة Spider-Man على جهاز PS4 و أستوديو التطوير يرد .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

بالصور اتهامات لفريق Insomniac بسبب تخفيض رسومات لعبة Spider-Man على جهاز PS4 و أستوديو التطوير يرد ..

بالصور اتهامات لفريق Insomniac بسبب تخفيض رسومات لعبة Spider-Man على جهاز PS4 و أستوديو التطوير يرد ..

شارك المقالة

يمكن القول أن تويتر بات مشتعل هذه الأيام وذلك على خلفية ما طفى على السطح من تفاصيل عبر تغريدات المستخدمين حيث تم إلقاء اللوم على فريق Insomniac مطور لعبة Spider-Man بتخفيض جودة رسومات العبة بين آخر عرض قدم عبر حدث جيمزكوم ألمانيا وكذلك العروض التي كانت تقدم خلال عام 2017 .

حيث أشار بعض المستخدمين أن هذه الأخيرة فقدت عدة تفاصيل من حيث الإضاءة و كذلك الضلال إضافة لتغيير مناطق ظهور بعض النماذج ، هذا الشيء خلف زوبعة في مختلف المنتديات و كذلك مواقع التواصل الاجتماعي حيث أشار هؤلاء أن فريق Insomniac إستهزأ بالجمهور المتحمس للغاية و قام بتغيير محتوى اللعبة .

وهو للإشارة نفس الكلام الذي كان قد أثير على لعبة God of War من قبل حيث اتضح أن طريقة الإضاءة هي التي كانت مختلفة ، السيد James Stevenson و الذي يشغل دور ممثل إعلامي الفريق المطور دخل على الخط من أجل الرد على كل هذه الإدعاءات .

حيث أشار أن العرض الذي تم الكشف عنه كان مضغوط و لم يكن بالجونة الكاملة حيث أن عدة تفاصيل اختفت منه مشيرا أنه شاهد الفيديو أكثر من مرة على شاشة التلفزيون لديه و كان بجودة عالية جدا .

هذا و فيما يتعلق بجودة الإضاءة و الظلال فقد تحدث السيد James Stevenson عن كون هذه الأخيرة لم تتغير جودتها و إنما فقط الزاوية هي من أصبحت تلعب دور حيث تم تغييرها لأن الشمس لم تكن من موضعها في الصورة الأولى بالتالي لم تظهر عدة تفاصيل على هذه الأخيرة .

طبعا تصريحات جد واضحة من السيد James Stevenson و مقنعة لدرجة كبيرة و بالتالي ما علينا سوى ترقب إصدار هذه الأخيرة من أجل إكتشاف كل هذا بشكل جد معمق في تاريخ 7 سبتمبر المقبل حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *