recent
أخبار ساخنة

جهاز PS4 Pro 500 Million يتسبب في موجة غضب كبيرة من اللاعبين تجاه شركة سوني و إليكم السبب ..


إن سألنا سوني عن كون جهاز بلايستيشن 4 برو نسخة 500 مليون سيتسبب بغضب الجمهور فمن دون شك كان الأمر سيكون بالنفي من الشركة حيث أنه لن يكون متوقع أو منتظر لكن بالنهاية هذا ما حدث و ذلك وفق تقارير طفت على السطح هذا الصباح .

حيث و من خلال معلومات تم تداولها من لدن عدة منابر إعلامية غربية فقد تبين أن جهاز بلايستيشن 4 برو نسخة 500 مليون المحدودة و التي توفرت بهدف الإحتفال ببلوغ مبيعات أجهزة بلايستيشن منذ أول إصدار حاجز 500 مليون قد تسببت في موجة غضب واسعة النطاق عبر عدة دول في العالم .

بسبب النقص الكبير في النسخ التي تم توفيرها حيث أن الخطة التسويقية التي اتبعتها الشركة لم تكن محكمة وجعلت المتاجر تلعب بالجمهور كيفما تريد حيث تم خلال الساعات الأولى من إطلاق مبيعات الجهاز إعلام لاعبين سبق لهم و طلبوا النسخة بشكل مسبق بأن طلبهم قد تم إلغائه لأسباب تتعلق بالنقص في الشحنات المرسلة من طرف الشركة لهذه المتاجر .

في حين أن الحقيقة هي رغبة المتاحر في الإحتفاظ ببعض النسخة لإعادة طرحها بعد فترة من الزمن بأسعار خيالية بحكم أن هذا الجهاز و تحديدا النسخة المحدودة هاته لن تتوفر منها سوى نسخ قليل جدا و هو ما أسال لعاب التجار لاستهداف الجمهور المتعطش لهذه النسخة المحدودة و تحديدا محبي تجميع القطع النادرة .

هذا الجمهور هو نفسه الذي توحه إلا مختلف حسابات شركة سوني عبر خدمات التواصل الاجتماعي و المواقع الرسمية التابعة للشركة من أجل إنتقاد هذه السياسة المتبعة حيث كان من المفروض أن تكون سوني هي الموزع الرسمي للجهاز من خلال متجرها عكس طرحه للمتاجر و التي من دون شك كانت لها الفرصة من أجل التلاعب بالجمهور ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent