recent
أخبار ساخنة

فريق تطوير لعبة Anthem يزف خبر رائع لكل من يخطط لتجربة اللعبة ، إليكم التفاصيل..


عادت من جديد لعبة Anthem و ذلك بعد أن غابت خلال فعاليات معرض جيمزكوم ألمانيا حيث لم نجد ذلك الحضور البارز لهذه الأخيرة و ظلت معلوماتها جد سطحية و ما تتوفر عليه فقط هو ما تم الكشف عنه قبل فترة طويلة في حين لم نستطع رصد سوى معلومات بسيطة .

لغاية اليوم حيث و خلال مقابلة صحفية لموقع VG247 مع مخرج لعبة و ذلك خلال فعاليات معرض جيمزكوم حيث تم الكشف عن حزمة معلومات تتعلق بهذا المشروع و تحديدا الطريقة التي يخطط لها الفريق من أجل منح الجمهور فرصة تجربة اللعبة قبل إصدارها النهائي .

فهل سيكون هذا عبر مرحلة بيتا تجريبية أم ماذا ؟ المتحدث أشار أن لا هذا و لا ذاك سيتم طرحه حيث يخطط الفريق لمنح نسخة عبارة عن ديمو و ذلك لكون هذه الأخيرة تكون بالعادة منشقة من النسخة النهائية للعبة و بالتالي المنتج يكون بجودته الكاملة .

عكس نسخة البيتا التي تكون في المراحل النهائية من التطوير ، هذا و قد أضاف المخرج أنه و قبل طرح هذه النسخة الجمهور هناك مرحلة ألفا مغلقة ستدور رحاها قريبا .

حيث ضرب موعد مع الجمهور لغاية حدث PAX West في الفترة الممتدة من 31 اغسطس و 3 سبتمبر المقبل لأنه سيكون فرصة مواتية من طرفهم للكشف عن كافة التفاصيل المتعلقة بهذه الأخيرة ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent