recent
أخبار ساخنة

لماذا لم يتم الكشف عن طريقة اللعب داخل Cyberpunk 2077 لعموم الجمهور ؟ إليكم السبب الحقيقي ..


أكيد أن جمهور كبير بات مهتم بمشروع لعبة Cyberpunk 2077 والقادمة من طرف فريق CD Projekt خصوصا بعد العمل الكبير الذي أنجز من خلال سلسلة The Witcher حيث بات الجمهور يصف فريق CD Projekt من بين استوديوهات التطوير المتميزة و التي تملك حنكة و تجربة راكمها منذ سنوات .

وبالتالي فالجميع مرتاح لما سيقدم خلال لعبة Cyberpunk 2077 حيث و بعد ردود الفعل الأولى عن هذه الأخيرة من طرف المجربين فقد أجمع هؤلاء على أن اللعبة فعلا تأتي بأفكار جديدة و هو ما عودنا عليه فريق CD Projekt حيث كان سباق لطرح عدة نماذج خلال ألعاب الاربيجي و يستمر في هذا الأمر خلال مشروع Cyberpunk 2077 .


لكن السؤال الذي يطرح كل متتبع و متابع لهذه الأخيرة هو لماذا لم يتم لحد الساعة الكشف عن أول عرض لطريقة اللعب من داخل اللعبة حيث اكتفى الفريق فقط بإتاحة هذه الفرصة للصحفيين المتمرسين في حين أن الجمهور لم يحصل على هذه الفرصة .

الشيء الذي جعل فريق موقع IGN يتحدث عن هذا الأمر والذي خلال مقال حيث تحدث أحد منتسبيه أنه و من خلال مصادر خاصة أن الفريق المطور هو من ركز على هذا الأمر بعد ما حدث من خلال ردة الفعل للاعبين لما تم الكشف عن أول عرض للعبة The Witcher 3 و التي كانت قد طرحت للجمهور قبل أكثر من سنة عن إصدارها .

و بالتالي كانت النسخة النهائية مختلفة شيء ما و هو ما أراد الفريق تجاوزه من خلال مشروع لعبة Cyberpunk 2077 حيث على حد قوله اللعبة ما تزال ستخضع لعدة تحسينات وتغييرات حتى أنها ما تزال غير جاهزة تقنيا ما جعل الفريق يتحين الفرصة من أجل كشف أول عرض في الوقت المناسب و قد ننتظر هذا بعد فترة طويلة من الأن ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent