recent
أخبار ساخنة

معلومة جد مهمة يجب أن تعلمها عن طور الباتل روايال في لعبة Battlefield V و التي تجعله جد مميز !


كما شاهدنا قبل يومين من الأن فقد تم الكشف بشكل رسمي عن العرض الأخير للعبة Battlefield V و الذي فعلا كان مليء بالحماس و الأكشن حتى أن البعض من المتتبعين تمنوا أن يكون هذا هو عرض الكشف الرسمي عن اللعب بحكم الحمولة الكبيرة التي قدم من حيث كمية الأكشن و التدمير من خلال جل اللقطات التي تم عرضها خلاله لكن ماذا عن اللقكة الأخيرة ؟

أكيد انكم شاهدتم لمحة من ظور الباتل رويال و الذي قدم لنا نظرة بسيطة عنه المطورين من خلال الفيديو إلا أنها كانت كافية لكي تخلق النقاش بين اللاعبين و المطورين حيث أكد هؤلاء أن هذه الطور سيكون مختلف عن النظام العام في باقي الألعاب الأخرى .


حيث أن الدائرة التي ستغلق بشكل دوري خلال المباريات ستكون فريدة من نوعها حيث تقرر أن تكون عبارة عن لهب نارية وذلك من أجل قتل كل من سيكون خارجها .

حيث أشار الفريق المطور أن اللاعبين ستكون أمامهم ثواني قليلة من أجل الإفلات من اللهب حيث أن هذه الدائرة لن تتيح وقت إضافي للاعبين من أجل اللحاق بالركب .

و سيكون عليهم الإسراع من أجل ولوج المنطقة الآمنة حيث تظل هذه الخطوة واحدة من بين العديد حيث ستجعل هذا الطور في لعبة جد مميز و يستحق التجربة إن صح القول ، أكيد نترقب المزيد من المعلومات و التفاصيل الأولى حول هذا الطور و الذي من الواضح أنه ما يزال قيد التطوير في صفوف فريق Dice ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent