recent
أخبار ساخنة

شاهد العرض الرسمي الجديد للعبة Battlefield V و أول نظرة عن طور Battle Royale


بعدما تم التشويق له و التلميح منذ يوم أمس من خلال عدة تغريدات قدمت من طرف فريق Dice و كذلك شركة EA فقد عادت هذا اليوم لعبة Battlefield V أخيرا و ذلك عبر فيديو تم نشره من طرف الفريق التطوير .

حيث يستعرض لنا إحدى الخرائط الجديدة في طور اللعب الجماعي و التي تقودنا إلى مدينة روتردام الهولندية حيث ستكون أرضية لبعض من أحداث القصة بلا أدنى شك و لكم أن تشاهدوا حجم و كمية العمل الكبير المنجز من طرف الفريق حيث أن اللعبة ترسل إشارات قوية بأنها ستكون على قدر التوقعات و الإنتظارات .

بالرغم من الإحصائيات التي طفت على السطح مؤخرا و التي كانت تؤكد بأن الطلبات المسبقة لهذه الأخيرة جد محدودة و قد تواجه خطر قادم ، هذا و من خلال نفس الفيديو فقد شاهدنا كذلك أول نظرة من طور الباتل رويال و الذي كما نشاهد فسوف يكون جد مختلف و يحمل في جعبته الكثير من المميزات التي تجعل السلسلة نوعا ما مختلفة عن باقي ألعاب الحرب .

وهو ما يجب أن نعلم المزيد من التفاصيل عنه في حدث معرض جيمزكوم ألمانيا ، أترككم مع العرض المقدم أسفل و نشير أن إصدار لعبة Battlefield V منتظر في تاريخ 19 أكتوبر المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent