recent
أخبار ساخنة

تعرف على أغرب طور Battle Royale ممكن أن تشاهد و الذي سيتوفر على لعبة Skyforge في هذا الموعد ..


بعد أن حطت عدة ألعاب من صنف التصويب و كذلك MOBA الرحال عبر أطوار باتل رويال فقد أتى الدور من جديد على صنف مختلف و هنا الحديث عن العاب من نوع MMO في شخص لعبة Skyforge من فريق My.com والذي كشف عنها خلال عام 2015 لجهاز البي سي قبل أن تحط الرحال بعد ذلك لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 في العام الذي بعده مباشرة .

حيث تعتبر من بين العناوين القليلة التي تعتمد على نظام MMO و متوفرة بالمجان على المنصات المنزلية بحكم أن أغلبها يكون مدفوع ، هذه القصة ستصبح من الماضي بحكم أن الفريق المطور قرر أن يخوض مغامرة جديدة .

وذلك على خلفية ما تم الكشف عنه هذا اليوم حيث قرر نقل اللعب لنظام الباتل رويال وذلك عبر أسلوب مختلف نوعا ما حيث سيجمع ما بين 12 لاعب في ساحة قتال واحدة كما سيتقمص اللاعبين دور أحد الشخصيات التي توفر اللعبة بمعية كل الخصائص المتاحة له .

النمط سيكون فعلا عبارة عن باتل رويال حيث يجب عليك البحث عن الأسلحة و المعدات مثل الدروع بهدف الرفع من قدراتك للفوز خلال المباراة و التي طبعا سيفوز فيها آخر لاعب يظل على قيد الحياة ، و لا يفوتنا التذكير بأن طور Battle Royale سيتوفر بالمجان في تاريخ 28 أغسطس ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent