تقارير جديدة تؤكد أن الطلبات المسبقة للعبة Battlefield V جد ضعيفة و اللعبة قد تواجه مصير Titanfall 2 لهذا السبب .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

تقارير جديدة تؤكد أن الطلبات المسبقة للعبة Battlefield V جد ضعيفة و اللعبة قد تواجه مصير Titanfall 2 لهذا السبب ..

تقارير جديدة تؤكد أن الطلبات المسبقة للعبة Battlefield V جد ضعيفة و اللعبة قد تواجه مصير Titanfall 2 لهذا السبب ..

شارك المقالة

لم يعد يفصلنا سوى بضعة أشهر عن الخريف و الذي يعرف هذا العام إصدار مجموعة ألعاب قادمة من دون شك حيث يظل من أبرزها لعبة Battlefield V و التي تعبر الجزء الجديد من سلسلة Battlefield حيث و منذ الكشف عنها كانت قد تلقت وابل من الإنتقادات جراء ما تقدم ضمن محتواها الذي يهدد مستقبلها .

و ذلك حسب ما أشار له فريق Cowen Group الذي تحدث من خلال تقرير بمناسبة تأكيد مغادرة السيد Patrick Söderlund لشركة EA أن لعبة Battlefield V تعيش وضع صعب جدا و ذلك بعدما تأكد أن عدد الطلبات المسبقة التي سجلت اللعبة لحدود اليوم جد ضعيف .

حيث أن السياسة التي تعتمدها شركة EA وكذلك فريق Dice من حيث كمية المعلومات المقدمة عن هذه الأخيرة تظل غير مجدية حسب تقرير و الذي نقلته الكاتبة Sarah E. Needleman في صفوف جريدة Wall Street .

هذا وقد أبدى الفريق من خلال التقرير تخوفه الكبير من فشل محتمل للعبة Battlefield V على نفس طريقة لعبة Titanfall 2 التي كانت قد صدرت في وقت غير مناسب و الأمر قد يتكرر مع اللعبة التي وضعت نفسها في موقف جد محرج .

بعدما بات تاريخ إصدارها محدد في تاريخ 19 أكتوبر و هو موعد يأتي بين 12 أكتوبر تاريخ إصدار لعبة Call of Duty : Black Ops 4 وكذلك 26 أكتوبر موعد إصدار لعبة Red Dead Redemption 2 .

و اللعبتين معا حسب تقرير Cowen Group يسجلان عدد مهم من الطلبات المسبقة وبالتالي يجب على شركة EA و كذلك فريق Dice أن يرفعوا من درجة الحملة الإعلانية للعبة Battlefield V والترويج لها بشكل كبير بهدف المنافسة بقوة ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *