recent
أخبار ساخنة

أستوديو تطوير لعبة The Order : 1886 الحصرية على جهاز PS4 يكشف رغبته بالعمل على جزء ثاني لكن ..


أستوديو Ready at Dawn و من لا يعلم ماضيه فهذا الأخير سبق له و أن طرح مجموعة ألعاب و عناوين جد متميزة كانت أولا من خلال جهاز سوني المحمول PSP و الذي كان قد عرف بداية الفريق في مجال التطوير من خلال سلسلة ألعاب God of War تم كذلك Daxter قبل أن يعرج للعمل على مشاريع موجهة لجهاز Wii من عدة ألعاب .

تم بعد كل هذا الصولان و الجولان إن صح القول قرر أن يستقر وذلك على مشروع جد مهم من خلال جهاز بلايستيشن 4 حيث قرر العمل على لعبة The Order : 1886 و التي صدرت في عام 2015 حيث تظل واحدة من بين أجود الألعاب التي قدمت نظام رسومات من مستوى عالي جدا في الجهاز .

حيث كانت تجربة جد مميزة إلا أنها و للأسف كانت عبارة عن ديمو أكثر من أنه لعبة كاملة حيث كانت التجربة فيها جد قصيرة و لم تتعدى حاجز الخمسة ساعات فقط قبل الوصول للنهاية .

لكن ماذا بعد ذلك ؟ للأسف فريق Ready at Dawn واصل المسيرة من خلال مشاريع جد متوسطة و لم ينجح في فرض تواجده و طرح لنا مشروع Deformers تم أيضا Lone Echo للواقع الإفتراضي إلا أنه من دون شك يستعد للقادم من المشاريع .

و هو ما بالفعل ما أكد السيد Ru Weerasuriya خلال حوار حيث أشار أن الفريق يتلقى دائما أسئلة عن لعبة The Order : 1886 و هل سيكون لها جزء ثاني ؟ السيد Ru Weerasuriya كان جد واضح حيال هذا الأمر مشيرا أن الأمر ليس بيدهم بل في يد شركة سوني لأنها من تملك حقوق اللعبة و أنها هي من يجب أن تقرر ما إدا ترغب بهذا المشروع أم لا لكن ماذا عن نية فريق Ready at Dawn ؟

 المتحدث السيد Ru Weerasuriya لم يخفي رغبتهم في العمل عليها مضيفا أنهم يحملون في جعبتهم عدة سيناريوهات جاهزة من الأول للعبة لكي تطرح عبر عدة أجزاء كما أكد أنه في حالة تم العمل على مشروع مماثل سيكون أضخم من الجزء الأول و ذلك سواء من ناحية نظام اللعب أو السيناريو إلا أن الحاجز الوحيد أمامهم هو إمتلاك سوني لحقوق السلسلة .

ما يجعل جميع الأفكار غير قابلة للتفاوض إلا إن أرادت سوني العمل على تكملة للعبة و في هذا السياق يمكن القول إن هذا نوعاً ما مستبعد بحكم أن مبيعات اللعبة في جزئها الأول لم تعرف تسجيل أرقام مهمة و مشجعة بالتالي فهذه الخطوة تظل جد بعيدة إلا إن كانت هناك مفاجأة من سوني مستقبلا ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent