تعرف على لعبة الغرب الامريكي This Land is My Land والتي ستنافس بقوة RDR 2 ، منظور شخص ثالث و عالم ضخم جدا … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

تعرف على لعبة الغرب الامريكي This Land is My Land والتي ستنافس بقوة RDR 2 ، منظور شخص ثالث و عالم ضخم جدا …

تعرف على لعبة الغرب الامريكي This Land is My Land والتي ستنافس بقوة RDR 2 ، منظور شخص ثالث و عالم ضخم جدا …

شارك المقالة

فإنتظار إصدار لعبة Red Dead Redemption 2 و المنتظرة لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 رغم أن هناك إشاعات تتحدث عن قدومها لجهاز البي سي إلا أن هذا قد يدفع عدد مهم من اللاعبين للبحث عن العاب تقدم نفس هذه الفكرة و لو بجودة أقل .

لكن اليوم اتيتكم متابعينا بلعبة لم تتطرق لها الكثير من المنابر الإعلامية حيث تظل جد هادئة و يمكن القول أنها من الألعاب التي بدأت تخرج للوجود بشكل محتشم قبل الظهور العلني المنتظر و الحديث هنا عن مشروع لعبة This Land is My Land والقادمة من طرف فريق GameLabs مطور Ultime General : Civil War .

حيث كشف عن لعبة This Land is My Land قبل أيام فقط و القادمة على شكل عالم مفتوح من منظور شخص ثالث تتيح لنا تقمص دور أمريكي من الهنود الحمر دون تحديد الفترة الزمنية لأحداث اللعبة و نفس الشيء لمسرح الأحداث حيث نتوقع أن تكون في ولاية أوكلاهوما كما نشاهد من خلال الصور المرفقة في الموضوع .

مشروع جد واعد كما نشاهد من خلال الصور المقدمة و التي تقربنا من الأجواء بصفة عامة حيث تظل جد قريبة من ما سيقدم في أسطورة روكستار المقبلة Red Dead Redemption 2 ، هذا و قد كشف الفريق المطور عن عدة معلومات مهمة مثل أن عالم اللعبة سيتفاعل معنا بالطريقة التي نخوض بها اللعبة حيث أن قراراتنا هي من تحدد مجريات القصة .

كما أن اللعبة تعتمد نظام ذكاء اصطناعي جد متقدم يتيح للشخصيات التي تؤثث عالم اللعبة التفاعل معنا بحسب ما نقوم به من خيارات و سلوكات في العالم ، أسلوب يظل جد قريب من ما ستطرح لعبة روكستار Red Dead Redemption 2 .

و المزيد سنطلع عليه خلال العرض الرسمي الأول و الذي يرتقب الكشف عنه قريبا في حين أن إصدار اللعبة منتظر حاليا فقط لجهاز البي سي على أن تتوفر لما لا لاحقاً في أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون ،، تحياتي .





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *