ماهي حقيقة الإعلان الذي ظهر عن لعبة GTA 6 ؟ إليكم هذه الحقائق المهمة جدا (روكستار ترد أخيرا !) - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

ماهي حقيقة الإعلان الذي ظهر عن لعبة GTA 6 ؟ إليكم هذه الحقائق المهمة جدا (روكستار ترد أخيرا !)

ماهي حقيقة الإعلان الذي ظهر عن لعبة GTA 6 ؟ إليكم هذه الحقائق المهمة جدا (روكستار ترد أخيرا !)

شارك المقالة

طفت على السطح منذ يومين فقط مجموعة صور عبر الشبكة لإعلان فتح الطلب المسبق للعبة GTA 6 من خلال خوادم طور GTA Online في لعبة GTA 6 و الذي ظهر تحديداً على أجهزة الجيل السابق و نخص بالذكر كل من بلايستيشن 3 و إكسبوكس 360 تم أجهزة البي سي والتي يدخل أصحابها لخوادم مهكرة .

طبعا عندما نقول خوادم مخترقة فنحن هنا مع محتوى غير رسمي من دون شك و معروف أن نسخة الجيل السابق أصبحت مخترقة و بالتالي أصبحت أرضية لكل المتطفلين من أجل نشر مثل هكذا رسائل على طور GTA Online .

و ما يجب أن يعلمه الجمهور أن هذه الرسائل يكون من السهل على مدراء و مبرمجي المودات تصميمها و نشرها على الشبكة من خلال المنتديات الضخمة و تنتشر بسرعة النار في الهشيم .

هذا بالفعل ما حدث و إنتشرت الأخبار بسرعة عن هذا الأمر و هو الشيء الذي جعلنا نتطرق لها من أجل توضيح عدة أمور و هو أن إعلان بهذا الشكل لا يجب أن نسقط في فخه مباشرة .

حتى أنه مكشوف جدا لكون أستوديوهات روكستار ليست فريق صغير جدا يمكن أن يرتكب خطأ جسيم هكذا و هو يملك لعبة Red Dead Redemption 2 التي يشتغل عليها منذ ثمانية سنوات و ستصدر قريبا وفي خضم كل هذا يعلن عن فتح الطلب المسبق للعبة GTA 6 .

شيء غير معقول بتاتا و لا يتقبله العقل و بالتالي أحاول أن أوجه رسالة لكل اللاعبين و مجتمع سلسلة Grand Theft Auto بالتحديد لكي لا ينساقوا وراء مثل هذه الإشاعات والأخبار التي تكون عارية من الصحة و محاولة التركيز على كل المعلومات القادمة من مصادر موثوقة و التي أغلبها يتحدث حاليا عن لعبة Red Dead Redemption 2 التي تعتبر المشروع الوحيد الذي أعلن من طرف أستوديوهات روكستار ،، تحياتي .

تحديث : روكستار ترد بشكل رسمي عبر حسابها في تويتر للدعم الفني و تؤكد أن الرسالة تم نشرها بواسطة نظام المودات و ليست أبدا رسالة رسمية من الشركة حيث تم نشرها فقط على جهاز البي سي و بلايستيشن 3 تم إكسبوكس 360





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *