فريق تطوير لعبة Call of Duty يكشف بشكل غير مباشر عن موعد إطلاق أجهزة الجيل القادم PS5 / Xbox 2 و إليكم جميع التفاصيل …

شارك :

تطرقت يوم أمس من خلال موضوع جد سريع لخبر مفاده أن فريق Infinity Ward قدم طلب توظيف ضمن منصب مصمم طور اللعب الجماعي و كذلك طور قصة غير أننا لم نتعمق بشكل كبير في هذا الطلب حيث أن هذا الأخير كان يتضمن معلومات جد مثيرة تم تداولها هذا اليوم .

حيث أشار الفريق أن المنصب يهم مشروع غير معلن بعد و الذي ينتظر أن يكون طبعا جزء Modern Warfare 4 القادم من سلسلة Call of Duty ، لكن المثير في الأمر هو أن اللعبة محددة من طرف الفريق لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي إضافة لمنصات الجيل القادم .

وكما هو معلوم فسلسلة Call of Duty تصدر بالعادة بالفترة الممتدة من شهر أكتوبر لغاية نوفمبر فهل يعقل أن تصدر اجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس القادم في هذه الفترة علما أن الشركات المصنعة للأجهزة أكدت قبل وقت سابق أن المنصات لن تصل في عام 2020 .

شيء جد مثيرة للجدل و يبعثر جميع أوراقنا بحكم أن هناك أخبار تتحدث عن كون الأجهزة قادمة في وقت أقرب من المتوقع و الشركات تؤكد العكس .

شخصيا أتوقع أن الأجهزة ستصدر في عام 2020 لكن في وقت جد مبكر ممكن في حدود منتصف السنة ما بين شهر مارس و يونيو من عام 2020 حسب هذه التفاصيل المقدمة وقد يكون العكس تماما حيث أن جميع الاحتمالات باتت واردة بعد هذه التفاصيل ،، تحياتي .


شارك :

أخبار حصرية

بلايستيشن 5

PS5

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: