الجزء القادم من سلسلة Call of Duty سيحتوي على طور القصة و هذا الدليل القاطع … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

الجزء القادم من سلسلة Call of Duty سيحتوي على طور القصة و هذا الدليل القاطع …

الجزء القادم من سلسلة Call of Duty سيحتوي على طور القصة و هذا الدليل القاطع …

شارك المقالة

أكيد أنه و بعد سنوات من إصدار سلسلة Call of Duty و التي كانت دائما تقدم طور قصة و طور لعب جماعي قبل أن يصبح طور الزومبي معتمد تقريبا في كل الأجزاء أصبحت هذه الأخيرة بالنسبة للاعبين ضروري أن تحتوي على هؤلاء الأطوار و اللذان يعتبران بالنسبة للبعض من الجمهور سبب شرائهم للعبة .

لكن إصدار Call of Duty : Black Ops 4 المقبل كسر هذه القاعدة و تلقى وابل من الإنتقادات جراء عدم إعتماد طور القصة علما أن الإحصائيات أثبتت أن هذا الطور لا بلعبه سوى نسبة قليلة و في السنوات الماضية هذه النسبة تنخفض بشكل رهيب جدا ما دفع المطورين للإستثمار أكثر في طرح محتوى يركز على اللعب الجماعي و الزومبي تم طور الباتل رويال الجديد و الذي سيكون الأول من نوعه في تاريخ السلسلة .

لكن السؤال الذي يطرح نفسه هل سيستمر الوضع هكذا في السنوات المقبلة ؟ الجواب هو لا يا سادة و لدي دليل على هذا الكلام حيث و من خلال طلب وظيفة تم رصده للفريق Infinity Ward و الذي يعمل حاليا على الجزء المقبل من السلسلة .

حيث يرغب بمصمم لطور اللعب الجماعي و كذلك طور لعب فردي ما يشير بالتحديد لكون اللعبة القادمة من سلسلة Call of Duty ستحتوي على طور قصة رئيسي في ترقب كل المعلومات الرسمية بعد سنة من الأن حيث أن الجزء المقبل له يصدر بعد و بالتالي يجب أن ننتظر المزيد من التفاصيل قبل التعرف أكثر على المعلومات من المطورين ،، تحياتي .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *