شركة Take-Two متخوفة من المنافسة للعبة Red Dead Redemption 2 و تكشف عن عدة حقائق … - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

شركة Take-Two متخوفة من المنافسة للعبة Red Dead Redemption 2 و تكشف عن عدة حقائق …

شركة Take-Two متخوفة من المنافسة للعبة Red Dead Redemption 2 و تكشف عن عدة حقائق …

شارك المقالة

أكيد أن مشروع لعبة Red Dead Redemption 2 يظل منتظر بشكل كبير من طرف الجمهور و ذلك بحكم أنها قادم من طرف فريق أستوديوهات روكستار و التي لم تطرح أي مشروع منذ سنوات وبالتالي مقياس الحماس وصل لمرحلة جد عالية من طرف الجمهور رغم أن الإشارات التي أرسلت اللعبة من طرف المجربين تؤكد أنها مشروع جد واعد و سيشكل الإستثناء هذا العام .

السيد Strauss Zelnick رئيس شركة Take-Two و المالكة لفريق روكستار تحدث عن اللعبة و إمكانية وجود منافسة لها حيث خص موقع Gamesindustry بتصريح جد مطول كشف خلاله أنهم كذلك متخوفين من المنافسة التي تلقى اللعبة و أكبر دليل على هذا الأمر هو أن عدد كبير من الألعاب و العناوين الضخمة قد غيرت من موعدها بهدف الفوز في هذه المعركة إن صح القول .

السيد Strauss Zelnick تحدث عن لعبة Red Dead Redemption 2 وأشار بأنهم يثقون في كل ما ستقدم لكن على حد قوله هناك دائما شعور وتخوف من المنافسة التي ستطال اللعبة يوم إصدارها الرسمي حيث أن جمهور كبير يترقبها .

وبالتالي هذا يزيد من حجم المسؤولية الملقاة عليهم كما تحدث السيد Strauss Zelnick أنهم لا يمكن أن يؤكدوا نجاح اللعبة من خلال الأرقام الحالية مثل الطلب المسبق و غير ذلك حيث أضاف أن النجاح لا يمكن أن يتأكد سوى بعد إطلاق اللعبة و مشاهدة أراء الجمهور على حد سواء .

مبرزا أن فريق روكستار يملك ما يكفي من الخبرة لطرح منتح جد مميز و يجعل من لعبة Red Dead Redemption 2 تشكل استثناء حقيقي في هذا الجيل من الأجهزة ، نشير أن إصدار لعبة Red Dead Redemption 2 يظل منتظر في تاريخ 26 أكتوبر المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *